أخبار عاجلة
تعرف على نتائج الجولة الـ26 من الدورى الإيطالى -
أحمد عكاشة في احتفالية "مصر الخير" "جيش مصر رجالة" -
مانشستر سيتي يحرز كأس الرابطة الانجليزية -
الشياطين يستعيدون موقعهم -
المولد يقتحم قائمة ليفانتي أمام بيتيس -

اخبار السياسه منتخبان أفريقيان قابلا "أوروجواي" بالمونديال.. كلاهما تأهل لدور الـ"8"

اخبار السياسه منتخبان أفريقيان قابلا "أوروجواي" بالمونديال.. كلاهما تأهل لدور الـ"8"
اخبار السياسه منتخبان أفريقيان قابلا "أوروجواي" بالمونديال.. كلاهما تأهل لدور الـ"8"

بات منتخب "أوروجواي" محط أنظار الجماهير المصرية، بعد الإعلان عن قرعة نهائيات كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا خلال يونيو المقبل، وأسفرت عن وقوع في المجموعة الأولى مع كل من السعودية وأوروجواي ومنتخب روسيا، البلد المضيف للبطولة.

منتخب "الفراعنة"، لم يكن الفريق الأفريقي الأول الذي يصطدم بـ"السيليستي" في تاريخ مباريات كأس العالم، بل كان على موعد مع المنتخب السنغالي في نهائيات مونديال 2002، التي أقيمت بكوريا واليابان، حيث كانت السنغال وأوروجواي ضمن المجموعة الأولى للبطولة والتقيا في الجولة الثالثة لدور الـ"32" وانتهت مقابلتهما بالتعادل 3 - 3، ليتأهل الفريق الأفريقي لدور الثاني، ثم يتأهل إلى دور الـ8 من البطولة، ليخرج على يد المنتخب التركي بهدف نظيف قبل دقائق من نهاية الوقت الإضافي للمباراة.

المنتخب الأورجواني كان على موعد مع مواجهة فريق أفريقي آخر في بطولة كأس العالم التي احتضنتها جنوب أفريقيا عام 2010، حيث تقابلا في دور الـ"8" للبطولة وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة 1-1، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي تهدي أوروجواي التأهل إلى الدور قبل النهائي في حين يخرج الـ"بلاك ستارز" مكتفيا بالوصول إلى دور الـ"8".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه وزيرة التضامن: إقامة معرض للحرف اليدوية بالكويت الشهر الحالي