اخبار السياسه «الحركة الوطنية» يؤكد خوض «شفيق» انتخابات الرئاسة: قرار لا رجعة فيه

اخبار السياسه «الحركة الوطنية» يؤكد خوض «شفيق» انتخابات الرئاسة: قرار لا رجعة فيه
اخبار السياسه «الحركة الوطنية» يؤكد خوض «شفيق» انتخابات الرئاسة: قرار لا رجعة فيه

كشف الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، ورئيس حزب الحركة الوطنية عن عزمه خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكداً أنه سيعود إلى مصر خلال الأيام المقبلة، لإعلان ذلك رسمياً من أرض الوطن.

وأكدت «رويترز»، أنها تلقت فيديو يتضمن كلمة لـ«شفيق» سجلها في الإمارات، يعلن فيها نيته الترشح للانتخابات الرئاسية، قائلاً: «إنني أشرف بأن أعلن عن رغبتي في التقدم للانتخابات الرئاسية القادمة في مصر لاختيار رئيسها للسنوات الأربع القادمة».

وأكد اللواء رؤوف السيد، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، إن الفريق أحمد شفيق سيترشح لانتخابات الرئاسة بالفعل وهذا قرار لا رجعة فيه، لأن جميع أعضاء الحزب وقياداته يرغبون فى ترشحه، وجاء قراره بالترشح استجابة لهذه المطالب.

وعن إعلان شفيق خوضه الانتخابات من الخارج، قال «السيد» لـ«الوطن»، إن الفريق سيعود خلال أيام لمصر وسيعلن ذلك رسميا وهو غير مُلزم بأن يكون حاضرًا على أرض الوطن؛ لإعلان ترشحه في الانتخابات.

وأضاف: «جميع أمانات الحزب على مستوى الجمهورية يدعمون قرار شفيق بخوضه الانتخابات وننتظر عودته إلى مصر للبدء في الحملة الانتخابية لمساندته ودعمه بكل قوة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أحد الناجين من الهولوكوست: أنا والكثير من اليهود ندعم قضية الشعب الفلسطيني
التالى اخبار السياسه البابا تواضروس الثاني يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد القيامة المجيد