اخبار السياسه فرج عامر: يجب استخدام مواقع التواصل بالرقم القومي لكشف المغرضين

اخبار السياسه فرج عامر: يجب استخدام مواقع التواصل بالرقم القومي لكشف المغرضين
اخبار السياسه فرج عامر: يجب استخدام مواقع التواصل بالرقم القومي لكشف المغرضين

حذر النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، من المواقع التي توجه الإساءة يوميا للوطن وللنظام القائم، وتتسبب بخلط في الأمور بين المواطنين البسطاء.

وأضاف "عامر"، أن هناك العديد من المواقع التي ظهرت بعد ثورة 30 يونيو، أخذت سياسة موجهة وعدائية ضد النظام المصري، وتبحث عن السلبيات وتبرزها وتقلل من الإيجابيات والإنجازات التي تنتهجها مصر الآن، وهذه المواقع ممولة ومدعومة من منظمات ودول خارجية لمحاولة تشويه صورة مصر فى الخارج، وأيضا محاولة إسقاط الدولة المصرية.

وشدد "عامر" في بيان، على ضرورة تحرك أجهزة الدولة وتعقبها ووضع القوانين والتشريعات التي تحارب وتردع من يستخدم المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي في الإساءة للغير سواء دول أو أفراد، ومن ينحرف بها في أمور غير أخلاقية أو إرهابية ويدعو للعنف والفوضى، وتسببهما في الإخلال بالأمن القومي.

وأوضح "عامر" أنه مصر على أن يكون استخدام مثل هذه المواقع بالرقم القومي لتحديد هوية المستخدم وتوجهاته والقضاء على المواقع الوهمية.

وأشار "عامر"، إلى ضرورة تفعيل مباحث الانترنت لمنع وقوع الجريمة من خلال الرصد والضربات الاستباقية، من تحريض على القتل أو حرق أو إتلاف مؤسسة أو منشأة عامة أو خاصة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 4 أماكن يختبئ فيها البعوض.. تخلص منه بهذه الطرق
التالى اخبار السياسه الكشف على 132 حالة في قافلة طبية لجمعية الأورمان وجامعة الفيوم