أخبار عاجلة

اخبار السياسه شتا: يمكننا توفير طاقة كافية لآلاف المنازل الإضافية والمصانع

اخبار السياسه شتا: يمكننا توفير طاقة كافية لآلاف المنازل الإضافية والمصانع
اخبار السياسه شتا: يمكننا توفير طاقة كافية لآلاف المنازل الإضافية والمصانع

قال المهندس وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق إفريقيا والمشرق العربي، إن الكفاءة والترابط عاملان أساسيان في هندسة وتحسين العمليات، وتواجه الكثير من المشروعات صعوبة في إدارة الطاقة بها بشكل أفضل لكن من خلال توفير قدرات منصة EcoStruxure في مختلف القطاعات، بما في ذلك مجتمع الصناعة والأعمال، سنصل لتحقيق أقصى استفادة بفضل خدمات المنصة، و بما يمكننا من توفير طاقة كافية لآلاف المنازل الإضافية والمصانع.

وأشار إلى أن EcoStruxure تعد بمثابة عمود فقري للخدمات الرقمية لتوفير أفضل حلول تكنولوجيا المعلومات لبلوغ أقصى استفادة من إنترنت الأشياء".

وكانت شنايدر إليكتريك الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، عقدت مؤتمرا عالميا بالقاهرة، لإطلاق منظومة برمجيات EcoStruxure في مصر، ويناقش المؤتمر العالمي لشركة شنايدر فرص وتحديات إدارة الطاقة من خلال تقنية "إنترنت الأشياء"، وعرض التطورات التكنولوجيا لكفاءة المدن وتقليل نسب الانبعاثات الكربونية.

وتستغل منصة EcoStruxure التقدم في تقنيات إنترنت الأشياء، التنقل، الاستشعار، التقنيات السحابية، التحليلات والأمن الإلكتروني لتقديم الابتكار على كل المستويات.

ويشمل ذلك المنتجات المتصلة، التحكم في مصدر الشبكة، التطبيقات، إضافة إلى تقديم التحليلات والخدمات المتكاملة لمختلف العمليات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حكم إقامة الأمسيات الدينية في الاحتفال بالمولد النبوي