اخبار السياسه لقاء مفتوح في الأزهر بالدقهلية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور والمواطنين

اخبار السياسه لقاء مفتوح في الأزهر بالدقهلية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور والمواطنين
اخبار السياسه لقاء مفتوح في الأزهر بالدقهلية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور والمواطنين

عقد الشيخ وحيد عايش، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية، اجتماعاً مع موجهي العموم بالمنطقة، استقبل خلاله أولياء الأمور والمواطنين الذين حضروا اللقاء المفتوح لعرض مشاكلهم.

وقدم عدد من المدرسين العاملين في بورسعيد ويرغبون للعودة للعمل في محل إقامتهم في معاهد الدقهلية، فحول طلب مدرس قرآن كريم لمدير إدارة شئون القرآن الكريم لبحث الموضوع

وأوضح الشيخ وحيد عايش أن منطقة الدقهلية الأزهرية لا يوجد بها عجز بمادة الدراسات الاجتماعية، أما مادة الرياضيات فيمكن قبول نقل مدرس إلي إدارة بلقاس لوجود عجز بها، وبالنسبة للتربية الاجتماعية بأنه لا مانع من نقله للعمل بالإدارات التي بها عجز.

وطالب وكيل الوزارة من موجهي العموم بالمنطقة بعرض تقرير في نهاية كل شهر يوضح به السلبيات ، والإنجازات البارزة بالمعاهد التي القيام بزيارتها.

 وحضر عدد من العاملين السابقين بمعهد فتيات الشوامى الإعدادي الثانوي لطلب تمكينهم من العودة للعمل، وأوضح وكيل الوزارة بأنه لم يرد للمنطقة أي قرار جديد من الإدارة المركزية للشئون القانونية بالمشيخة بهذا الخصوص .

 واشتكي أحد المواطنين  من قيام العمال بمعهد ميت سلسيل الابتدائي بإلقاء القمامة بالشارع الذى يقطن به ، ويطل المعهد عليه وقد أمر وكيل الوزارة بسرعة تبليغ إدارة معهد ميت سلسيل للتنبيه على المعهد بتجميع القمامة في أكياس ، وتلقى فى جرارات الخاصة بالقمامة والتي يوفرها مجلس المدينة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى