أخبار عاجلة

اخبار السياسه "سب وضرب".. مدير مدرسة يتعدى على معلمة بمدرسة ابتدائية في

اخبار السياسه "سب وضرب".. مدير مدرسة يتعدى على معلمة بمدرسة ابتدائية في
اخبار السياسه "سب وضرب".. مدير مدرسة يتعدى على معلمة بمدرسة ابتدائية في البحيرة

قرر أشرف فؤاد مدير إدارة بندر كفرالدوار التعليمية في ، إلغاء تكليف مدير مدرسة "عثمان بن عفان" الابتدائية، كمدير للمدرسة، ونقله للعمل مدرسًا بمدرسة طلعت حرب الابتدائية، لاتهام معلمة له بالتعدي عليها، لرفضها التوقيع على إشارة واردة من المديرية، لمرور عدة أيام على تسلم عملها بالمدرسة.

وحررت المعلمة محضرا بقسم الشرطة بالواقعة، اتهمت فيه مدير المدرسة، بالسب والتعدي عليها، كما قدمت مذكرة للشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم في ، للتحقيق فيها. 

كما قرر مدير الإدارة، في وقت لاحق إلغاء تكليف إيمان عبدالرؤوف، وكيلة المدرسة التي كلفها مدير الإدارة بالقيام بأعباء مدير المدرسة، ونقلها للعمل معلمة رياضيات بمدرسة البيضا الابتدائية الحديثة، وإحالة الواقعة للشؤون القانونية، لاتهام معلمة أخرى لمديرة المدرسة المُكلفة، بصفعها على وجهها أمام العاملين والطلاب بالمدرسة في الطابور المدرسي، اعتراضا من المعلمة على قيام المديرة بتصوير امتناع الطلاب عن الدخول للفصول احتجاجًا على قيام المدير المنقول بالحضور إلى المدرسة، والإمساك بميكروفون الإذاعة محاولا الاعتذار عما بدر منه تجاه المعلمة التي اتهمته بسبها والتعدي عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "إفشاء الأسرار" تثير جدلا بـ"اقتصادية النواب"
التالى اخبار السياسه "سلمان" يستقبل ملك الأردن في قصره بالرياض