اخبار السياسه "فيسبوك تريند"| أقدام "إكرامي" وسهرة "جمعة" والطابور الراقص

اخبار السياسه "فيسبوك تريند"| أقدام "إكرامي" وسهرة "جمعة" والطابور الراقص
اخبار السياسه "فيسبوك تريند"| أقدام "إكرامي" وسهرة "جمعة" والطابور الراقص

تقدم "الوطن" لقرائها "فيس بوك تريند"، وهي خدمة جديدة تتعلق بأكثر المنشورات والصور و"الهاشتاجات" الأكثر رواجًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خلال 24 ساعة، وترصدها في التقرير التالي:

- صورة شريف إكرامي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لشريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، أظهر فيها قدميه، وبرز في خلفية الصورة ملعب التتش، وهو ما أثار استهجان بعض جمهور القلعة الحمراء.

 

- الطابور الراقص

على نغمات "هيقولك" التي غنتها الفنانة أصالة، أدت طالبات مدرسة علم الدين الثانوية بنات ببورسعيد، تمارين الطابور الصباحي، في فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

- حوار عماد الدين أديب مع إرهابي الواحات

ناقش رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حوار الإعلامي عماد الدين أديب مع إرهابي الواحات، الذي أذيع الخميس الماضي، على قناة الحياة، فمنهم من أشاد بهدوء "أديب" ومنهم من انتقد نوعية أسئلته.

- سهرة صالح جمعة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للاعب الأهلي صالح جمعة، بصحبة الفنانة دينا العاصي والفنان أحمد العوضي، ما أثار غضب الجماهير متهمين اللاعب بالاستهتار والإتجاه للسهر.

-

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى