اخبار السياسه جامعة القاهرة: لم نعلم بوجود ممثلين "درجة تالتة" في قاعة الاحتفالات

اخبار السياسه جامعة القاهرة: لم نعلم بوجود ممثلين "درجة تالتة" في قاعة الاحتفالات
اخبار السياسه جامعة القاهرة: لم نعلم بوجود ممثلين "درجة تالتة" في قاعة الاحتفالات

قال فتحي عباس المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة، إن الجامعة قررت بعد حفل ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون، الذي استضافته قاعة الاحتفالات الكبرى، عدم قبول أي عرض إلا بعد دراسة مستفيضة لما سيقدم عليها، ومنع تأجيرها لأي جهة خاصة.

وأضاف عباس، في تصريح لـ"الوطن"، أن إدارة الجامعة لم تعلم بم حدث إلا بعد انتشار صور على "فيس بوك"، لممثلين "درجة تالتة" ارتدى بعضهم ملابس غير لائقة بتاريخ الجامعة، متابعا: "التأجير تم التوقيع عليه منذ مايو الماضي، وأنه حتى إذا شاهدوهم قبل الصور لم يكن من الممكن منعهم، لأن هناك اتفاق وعقد".

وأوضح المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة، أن "تأجير قاعة الاحتفالات الكبرى يتم لجهات تريد عقد فعاليات كنوع من موارد الجامعة، لكن بعد ما حدث قررت الجامعة الاستغناء عن ذلك المورد حفاظا على القيمة التاريخية، وعدم الإتيان بهذه النوعية من المكرمين".

وكانت الجامعة أصدرت بيانا، أعربت فيه عن استياء الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، من حفل ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون الذي أقيم بقاعة الاحتفالات الكبرى الخميس الماضي، وأصدر الخشت، قرارا بعدم تأجير قاعة الاحتفالات الكبرى لأي جهة خاصة، ليقتصر تنظيم الفعاليات على الأنشطة العلمية والفنية والثقافية التي تنظمها الجامعة، حفاظا على التقاليد العريقة لجامعة القاهرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي