اخبار السياسه الكويت تحصد المركز الأول بمونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون

اخبار السياسه الكويت تحصد المركز الأول بمونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون
اخبار السياسه الكويت تحصد المركز الأول بمونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون

فازت الكويت بالمركز الأول في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، الذي اختتم أعماله أمس، بمشاركة لفيف كبير من الإعلاميين والفنانين العرب.

وقال الشيخ فهد المبارك الصباح رئيس وفد الكويت وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون الإذاعة، أن الكويت حصلت على 45 ميدالية ذهبية وفضية بالدورة السادسة للمهرجان؛ التي عُقدت تحت شعار "لن يكسرنا الإرهاب".

وأشار "الصباح"، إلى أن وزارة الإعلام شاركت في فعاليات المونديال بـ52 عملا إذاعيا وتلفزيونيا، فاز معظمها بجوائز المهرجان، ما يؤكد أن التحضير للمهرجان واختيار الأعمال المشاركة كان متميزا، مشددا على الأهمية التي توليها وزارة الإعلام لإبراز إنتاجها المتميز في كافة فنون العمل الإذاعي.

وأوضح رئيس وفد الكويت، أن مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام يشهد تطوّرا مستمرا من حيث التنظيم والفعاليات، إلى جانب عدد الأعمال المشاركة، سواء كانت إذاعية أو تلفزيونية.

وشاركت الكويت في فعاليات المونديال بوفد ترأسه الشيخ فهد مبارك الصباح، وضم كلا من مدير إدارة البرنامج العام في إذاعة الكويت سعد الفندي، ومدير إدارة التنفيذ والتشغيل بالقناة الأولى في تلفزيون الكويت مشاري البعيجان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي