اخبار السياسه آخرها "الجميع من أجل السلام".. 5 ماراثونات شارك فيها السيسي

اخبار السياسه آخرها "الجميع من أجل السلام".. 5 ماراثونات شارك فيها السيسي
اخبار السياسه آخرها "الجميع من أجل السلام".. 5 ماراثونات شارك فيها السيسي

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي في الماراثون الدولي "الجميع من أجل السلام" ضمن فعاليات منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ.

وانطلق الماراثون من شارع محمد بن زايد بوسط مدينة شرم الشيخ، بحضور عدد من الوزراء والشباب المشاركين في فعاليات المنتدى.

ولم يكن ماراثون "الجميع من أجل السلام" هو الأول بل شارك الرئيس السيسي، في العديد من الماراثونات، وكانت البداية في 31 مارس 2014، حينما فوجئ سكان منطقة التجمع الخامس بالمرشح الرئاسي وقتها عبد الفتاح السيسي، دون بدلته العسكرية، للمرة الأولى، مرتديا "الترنج" الرياضي، راكباً الدراجة ويتحدث مع الناس للترويج لفكرة ترشيد الطاقة وأهمية ممارسة الرياضة.

كما ظهر في 13 يونيو 2014، بعد انتخابه كرئيس للجمهورية، مستقلًا دراجة هوائية من أمام الكلية الحربية وحتى قاعدة شرق مرور بجوار سور المطار، برفقة الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، في ماراثون للدراجات.

فيما شارك السيسي  في ماراثون الدراجات الذي تضمنه جدول أعمال مؤتمر الشباب الذي استضافته مدينة شرم الشيخ، في 25 أكتوبر2016، وانطلق من ميدان السلام في مدينة شرم الشيخ لمسافة 10 كيلومترات.

بينما فاجأ السيسي طلاب الكلية الحربية، بزيارة في فبراير من العام الجاري، تفقد خلالها مراحل الإعداد البدني والمهاري لطلبة الكلية، بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، شارك خلالها طلبة الكلية في جولة بالدراجات في شوارع القاهرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات