أخبار عاجلة

اخبار السياسه بين إهدار الفرص وضياع الحلم.. "آزارو مهواش فلافيو"

اخبار السياسه بين إهدار الفرص وضياع الحلم.. "آزارو مهواش فلافيو"
اخبار السياسه بين إهدار الفرص وضياع الحلم.. "آزارو مهواش فلافيو"

عرَّفت كتب مصطلحات كرة القدم مركز المهاجم بأنه أحد أصعب مراكز اللعبة، ويمثل هذا الدور من يتكلف بمهمة تسجيل الأهداف في مرمى المنافسين، وهو ما يتطلب منه أن يتمتع بقدرات خاصة في إنهاء الهجمات، ودقة التسديد، ومهارة المراوغة، والالتحامات القوية، والتخلص من الرقابة اللصيقة، إضافة إلى القدرة على التعامل في المساحات الضيقة، واقتناص الفرص.

ولأنه يوجه نظره دائمًا صوب لقب كل البطولات التي يخوضها.. يحتاج النادي الأهلي إلى لاعب في مركز المهاجم يمتلك كل هذه الصفات، ويستطيع التسجيل من أنصاف الفرص، وهو الذي أخفق فيه المهاجم المغربي وليد أزارو المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي حتى الآن.

حالة من "سوء الحظ"، طال مداها على "آزارو"، رأس حربة النادي الأهلي، الذي عانده الحظ، منذ قدومه في سوق الانتقالات الصيفية وحتى الآن، نال خلالها نصيب الأسد من النقد والتوبيخ، من الجمهور الأحمر والنقاد.

لم ينصف المهاجم المغربي جماهيره بعد انضمامه إلا في مباراة واحدة، عندما سجل "هاتريك" في شباك النجم الساحلي، في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليعود مرة أخرى لهوايته المفضلة في إهدار الفرص السهلة والصيام عن التهديف، الذي أثر بشكل واضح على الفريق الأحمر، أمس، أمام الوداد في نهائي إفريقيا.

منذ قدومه للنادي الأهلي، يقارن الجماهير دائمًا اللاعب المغربي، بمهاجم الأهلي السابق "فلافيو"، وهي مقارنة في غير محلها، فبمقارنة انطلاقة فلافيو التهديفية مع أزارو، يظهر فلافيو متفوقًا بكل المقاييس عن اللاعب المغربي.

وحصد فلافيو مع الأهلي بطولات محلية وإفريقية وإنجازات عالمية، شارك فيها بأهدافه المؤثرة، وكان هداف الأهلي والدوري المصري، ويتذكره جماهير الأهلي في كل مناسبة ولا زالوا يرددون اسمه حتى بعد اعتزاله بسنوات.

أما الطرف الآخر من المقارنة وليد آزارو، فخيب آمال جماهير القلعة الحمراء، أمس، بعد إهداره لفرص في منتهى السهولة، ما أدى لخسارة الأهلي اللقب الإفريقي التاسع من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، في ملعب محمد الخامس بالمغرب.

مستوى آزارو السيئ دفع حسام البدري المدير الفني للاهلي إلى استبداله خلال المباراة باللاعب حمودي، ليتمتم جماهير الأهلي في تلك اللحظة بعبارات ساخطة، ويمر أمام أعينهم أهداف فلافيو، والذكريات السعيدة التي جلبها الأنجولي للأهلي، مرددين عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": "آزارو مهواش فلافيو".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ الدقهلية يقرر إغلاق 38 منشأة طبية لمخالفتها قوانين العمل
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي