أخبار عاجلة

اخبار السياسه "على حب الأهلي اتجمعنا".. "الخطيب" و"طاهر" في المغرب دون خلافات

اخبار السياسه "على حب الأهلي اتجمعنا".. "الخطيب" و"طاهر" في المغرب دون خلافات
اخبار السياسه "على حب الأهلي اتجمعنا".. "الخطيب" و"طاهر" في المغرب دون خلافات

في موقف راق نال إعجاب الجميع، صافح محمود طاهر رئيس النادي الأهلي منافسه على مقعد الرئاسة محمود الخطيب، في ملعب محمد الخامس بالمغرب، لتنهي المباراة خلافاتهم ويتحولوا إلى مشجعين للشياطين الحمر.

وساند رئيس القلة الحمراء محمود طاهر، سفر منافسه محمود الخطيب للمغرب لدعم الفريق، تاركين خلفهم أجواء انتخابات النادي الأهلي.

مكالمة هاتفية قام بها محمود طاهر مع "الخطيب"، واطمئن على استلامه لبطاقة الدعوة، وكافة تفاصيل دخوله لملعب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة، في مشهد يؤكد أن كل أبناء الأهلي في "كازابلانكا" على قلب رجل واحد؛ من أجل تحقيق الفوز والعودة للقاهرة بالكأس الإفريقية، وأن هناك أوقاتا تختفى فيها كل الحسابات ولا يبقى إلا مصلحة الأهلي.

والتقى "طاهر" مع "بيبو"، وقام الأول بمعانقة الأخير، وتبادلا القبلات، وكأنهما لا يتنافسان على الرئاسة، في رسالة بترسيخ مبادىء الأهلي التي أعتاد عليها الجميع، رافعين شعار "على حب الأهلي اتجمعنا".

ويخوض محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، تحدى الترشح لرئاسة النادي الأحمر للدورة الثانية، في مواجهة محمود الخطيب أسطورة القلعة الحمراء السابق.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراته أمام الوداد المغربي، اليوم، في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة تحديد الفائز بالأميرة الإفريقية السمراء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "الأمن العام": القبض على 58 متهما مطلوبين في قضايا
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي