أخبار عاجلة
هكروهم -
ولي العهد يهنئ قابوس ومحمد السادس -

اخبار السياسه اليوم.. مطار يستقبل 870 مشاركا في منتدى شباب العالم

اخبار السياسه اليوم.. مطار يستقبل 870 مشاركا في منتدى شباب العالم
اخبار السياسه اليوم.. مطار شرم الشيخ يستقبل 870 مشاركا في منتدى شباب العالم

قال مصدر مسؤول بمطار الدولي، إن مطار شرم يستعد اليوم لاستقبال 9 رحلات جوية، تقل 870 شابا من جنسيات أجنبية مختلفة، للمشاركة في فعاليات منتدى الشباب العالمي.

وأضاف المصدر، أن مطار استقبل أمس 3 رحلات على متنها 200 شاب أجنبي من الشباب المشارك في المنتدى، كما استقبل 4 رحلات داخلية على متنهم 700 من الشباب المصري بإجمالي 900 مشارك.

وأكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر، وتسكين الوفود التي وصلت ، لافتا إلى تأمين الوفود منذ وصولهم مطار وحتى تسكينهم، وأن منظومة التأمين تتم على أعلى مستوى، دون أن تشعر الوفود بأي مبالغة تثير القلق.

يذكر أن 52 وفدا رسميا سيشارك في المنتدى، من دول "توجو، موريتانيا، فلسطين، الجابون، تشاد، الإمارات، الأردن، لبنان، السنغال، الجزائر، غينيا الاستوائية، تونس، إثيوبيا، أوغندا، جيبوتي، الهند، اليمن، البحرين، المغرب، السودان، موريشيوس، رواندا، نيجيريا، الصين، زامبيا، صربيا، إندونيسيا، بورندي، الصومال، الكونغو، الكويت، السعودية، ألمانيا، قبرص، البوسنة، سريلانكا، العراق، طاجيكستان، كينيا، الأرجنتين، بيلاروسيا، أرمينيا، المجر، اليونان، كازاخستان، فيتنام، ورومانيا".

ومن بين الشباب المشاركين في المنتدي شباب من المصريين والأجانب الذين سجلوا على موقع المنتدي منهم 309 شباب مصريين ممن سجلوا علي الموقع الإلكتروني للمنتدى، 150 من شباب الجاليات المصرية بالخارج، 77 شابا وشابة من نموذج محاكاة الأمم المتحدة نصفهم من الأجانب و42 من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي والشخصيات الملهمة للشباب، فضلا عن 85 من الشباب المتفوقين بالجامعات الحكومية، و107 من شباب الجامعات الخاصة والجامعات الأهلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه انطلاقة قوية لبرنامج "يلا أونلاين" في أولى حلقاته على "نغم إف إم"
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي