أخبار عاجلة
دوري الأبطال.. إشبيلية وليفربول.. صلاح أساسياً -
ماركينهو «وافق».. وباقي «ترويسي» -

اخبار السياسه اليوم| إنشاء أول ميناء جاف.. وإطلاق أسماء الشهداء على المدارس

اخبار السياسه اليوم| إنشاء أول ميناء جاف.. وإطلاق أسماء الشهداء على المدارس
اخبار السياسه الحكومة اليوم| إنشاء أول ميناء جاف.. وإطلاق أسماء الشهداء على المدارس

تستعرض "الوطن" أبرز ما جاء من نشاطات وفعاليات وقرارات حكومية صدرت عن مجلس الوزراء أو القطاعات الحكومية خلال الـ24 ساعة وأهمها:

يكذب

انتقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما يتردد بشأن قيام اليابان بسحب منحة المدارس اليابانية بمصر بسبب عدم مجانيتها وشبهة اختيار التلاميذ بها، مؤكدًا أن كل ما يتردد ما هو إلا أكاذيب ومن العيب أن يتم ترويجها.

إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة

أعلنت فريدة مجاهد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم ومدير مديرية ، إطلاق أسماء شهداء الوطن من والشرطة على عدد من المدارس، عرفانا وتقديرًا لما بذلوه من عطاء وتضحية في سبيل الوطن وتخليدا لذكراهم.

وزير النقل

اجتمع الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، مع الوحدة المركزية بوزارة المالية للمشاركة مع القطاع الخاص، وذلك لاستعراض خطوات طرح أول ميناء جاف في مصر وهو مشروع ميناء 6 أكتوبر الجاف، وذلك قبل العرض على اللجنة العليا لمشاركة القطاع العام والخاص، وحضر اللقاء رئيس هيئة الموانئ البرية والجافة ومستشاري الوزير للوجستيات والاستثمار.

وأكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أنه يواصل العمل على تطوير وتحديث البنية الأساسية لمترو الأنفاق رغم الظروف القاسية، مؤكدًا أن الخط الأول لمترو الأنفاق "المرج ـ حلوان"، يحتاج إلى تطوير وتحديث شامل نظرًا للحالة الحرجة التي وصل إليها، موضحًا أن هذا الخط لم يشهد أي تطوير في بنيته الأساسية منذ بداية تشغيله منذ 30 عاما.

وزير الطيران

تفقد شريف فتحي، وزير الطيران المدني، صالات الوصول وصالة كبار الزوار بمطار ، والاستعدادات لاستقبال الرؤساء والوزراء والأمراء وسفراء الدول، المشاركين فى منتدى شباب العالم. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه صور| مدير الرعاية بالشرقية يتفقد مستشفى ههيا المركزي
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي