أخبار عاجلة

اخبار السياسه 52 مليار دولار إيرادات "آبل" خلال 3 أشهر

اخبار السياسه 52 مليار دولار إيرادات "آبل" خلال 3 أشهر
اخبار السياسه 52 مليار دولار إيرادات "آبل" خلال 3 أشهر

حققت شركة "آبل" إيرادات ربع سنوية بقيمة 52.6 مليار دولار أمريكي، أي بزيادة قدرها 12% على أساس سنوي، و10.7 مليار دولار من الأرباح الصافية، بحسب نتائج الأعمال للربع الرابع من السنة المالية 2017 المنتهي في 30 سبتمبر 2017، والتي أعلنتها الشركة اليوم.

وبحسب نتائج الأعمال، شكلت المبيعات الدولية 62% من عائدات الربع، وتفوقت "آبل" على توقعات محللي "وول ستريت"، حيث توقعوا تحقيقها 50.5 مليار دولار من حيث الإيرادات و1.87 دولار من حيث ربحية السهم الواحد، وشهدت مبيعات أجهزة هواتف "آي فون" وحواسيبها "ماك" وحواسيب "آي باد" اللوحية ارتفاعا في الوحدات المباعة.

وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة "آبل"، في بيان: "يسعدنا الإبلاغ عن نهاية قوية جدا لميزانية مالية كبيرة لعام 2017، مع تحقيق إيرادات قياسية في الربع الرابع، ونمو سنوي لجميع فئات منتجاتنا، وأفضل ربع عام على الإطلاق للخدمات، مع منتجات جديدة رائعة بما في ذلك آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وآبل Watch Series 3، وانضمام Apple TV 4K إلى تشكيلة منتجاتنا، ونحن نتطلع إلى موسم عطلة كبير، ومع الإطلاق الحالي لآيفون 10، لا يمكننا أن نكون أكثر حماسا ونحن نبدأ في تقديم رؤيتنا للمستقبل مع هذا الجهاز المذهل".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير القوى العاملة يهنئ محافظي الأقصر وكفر الشيخ بالعيد القومي
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي