أخبار عاجلة

اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ: التعدي على الأراضي "خط أحمر".. ولن نفرط في حق الدولة

اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ: التعدي على الأراضي "خط أحمر".. ولن نفرط في حق الدولة
اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ: التعدي على الأراضي "خط أحمر".. ولن نفرط في حق الدولة

قال اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، إن المحافظة لن تفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب، وأن العمل متواصل على مدار اليوم، كما أن الأجهزة التنفيذية والأمنية، تعمل لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية، باسترداد أملاك الدولة، مشددا على التعامل بحسم وقوة مع مغتصبي أراضي الدولة، وتقديم الممتنعين عن التسليم للمحاكمة، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح .

وأضاف محافظ كفرالشيخ، خلال اجتماعه بالتنفيذيين، أنه سيتم محاسبة المقصرين، موجها كل رئيس قرية بمتابعة ورفع تقارير لحالات التعدي في قريته وكيفية تعامله معها، قائلا: "أي رئيس قرية يهمل في تفعيل هذه التكليفات على الواقع لن يكون معنا، وبقاؤه في موقعه مرهون بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، لأن البناء عليها أفقد مصر آلاف الأفدنة من أخصب وأجود الأراضي".

وأوضح نصر، أن كفرالشيخ تتكفل بتوفير الإمكانيات المطلوبة حال عدم توافرها في القرية، لافتا إلى ضرورة إزالة التعديات في المهد وعدم انتظار اتخاذ الإجراءات، وعمل تقرير يومي عن التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ونهر النيل.

وتابع محافظ كفرالشيخ، أن التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة "خط أحمر"، مشدداً على أهمية الحفاظ على الأراضي التي يتم استردادها، واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عضو "اقتصادية النواب": "فيه وزراء لو نزلوا الشارع محدش هيعرفهم"
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي