رياضة عربية الخميس عموتة: لاعبو الأهلي تعمدوا إصابة أوناجم

رياضة عربية الخميس عموتة: لاعبو الأهلي تعمدوا إصابة أوناجم
رياضة عربية الخميس عموتة: لاعبو الأهلي تعمدوا إصابة أوناجم

الخميس 02 نوفمبر 2017 04:06 مساءً أكد الحسين عموتة مدرب فريق الوداد البيضاوي المغربي، أن لاعبي الأهلي تعمدوا إصابة لاعب الفريق محمد أوناجم في مباراة الذهاب والتي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب برج العرب الإسكندرية. 

وكان أوناجم أصيب في مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليغيب عن مباراة الإياب والتي ستقام مساء السبت المقبل على ملعب محمد الخامس. 

وأضاف عموتة في تصريحات لصحيفة "هسبورت" المغربية :"أوناجم تلقى إصابة متعمدة من لاعبي الأهلي لأنه يمثل خطورة كبيرة عليهم".

وواصل عموتة حديثه :"لدينا قدرة كبيرة على تعويض أوناجم في مباراة السبت".

وأكمل :"مواجهة الأهلي تعد مباراة الموسم، خصوصًا وأن الكأس لم يتوج بها أي فريق مغربي منذ عدة سنوات، الجميع عازم على تحقيق هذا اللقب، لا يجب أن نسبق الأحداث والتفكير في كأس العالم للأندية حتى نضمن الفوز على الأهلي أولا".

ووجه عموتة رسالة لجماهير الوداد في نهاية حديثه :"أطالب بمساندة اللاعبين منذ أول دقيقة وحتى نهاية المباراة، وهو المطلب الذي يحققه الوداديون بدون شروط".

جدير بالذكر أن الأهلي يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف للتتويج باللقب القاري التاسع في تاريخه، بينما يحتاج الوداد للتعادل على أقل تقدير للتتويج باللقب الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى