اخبار السياسه "السيسي" يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الصومالي

اخبار السياسه "السيسي" يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الصومالي
اخبار السياسه "السيسي" يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الصومالي

تلقي الرئيس، عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفيًا من الرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو.

 تناول الإتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، فضلاً عن تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف، كما تم استعراض آخر مستجدات الوضع الداخلي في الصومال، وجهود الحكومة الصومالية لاستعادة الأمن والاستقرار، بما يلبى طموحات الشعب الصومالي في تحقيق التنمية والازدهار.

وأعرب الرئيس الصومالي عن تثمينه للمواقف المصرية في مساندة الصومال، والدعم الذي تقدمه لتحقيق الأمن والاستقرار فيه، وحرصه على استمرار المستوى العالي من التنسيق والتشاور مع مصر إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مكافحة خطر الإرهاب المتنامي، فضلاً عن العمل على دفع التعاون بين البلدين في شتى المجالات.

ومن جانبه، أكد السيد الرئيس خلال الاتصال على العلاقات المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن حرص مصر على تفعيل مختلف أوجه التعاون مع الصومال. كما أكد السيد الرئيس على موقف مصر الثابت المتمسك بوحدة أراضى الصومال وسيادته، ومساندتها لجهود استعادة الأمن والاستقرار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الخط الثالث للمترو يدعم مشجعي الأهلي قبل لقاء مازيمبي: نتمنى التوفيق (صور)
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي