اخبار السياسه وضعت "السم" لزوجها.. فمات 15 شخصا وبقي الزوج حيا

اخبار السياسه وضعت "السم" لزوجها.. فمات 15 شخصا وبقي الزوج حيا
اخبار السياسه وضعت "السم" لزوجها.. فمات 15 شخصا وبقي الزوج حيا

تزوجت رغما عنها فحاولت التخلص من زوجها وقتله لتتزوج من تحب، لكن حماتها دون قصد حولت مجرى الأمور، حيث استخدمت الحليب المسموم في صنع الحلوى للعائلة ما أدى لمقتل 15 فردا وظل الزوج على قيد الحياة.

ونشرت جريدة "ديلي ميل" البريطانية، أن آسيا بيبي التي تبلغ من العمر (21 عاما) وتسكن في إقليم البنجاب بباكستان أُجبرت في شهر سبتمبر الماضي على الزواج من رجل يُدعى أمجد أكرم ويبلغ من العمر 25 عاما، لكنها أمضت معه شهرين سيئين بسبب عدم حبها له، فما كان منها إلا أن قررت التخلص منه وقتله.

ذكرت الصحيفة أن آسيا تُحب رجلاً آخر وترغب بالزواج منه، فما كان منها إلا أن وضعت السم في الحليب لزوجها أمجد من أجل قتله، إلا أن أمجد لم يشرب الحليب بينما استخدمته زوجته في إعداد حلوى محلية باكستانية تُدعى "لاسي"، ومن ثم تناول هذه الحلوى 17 شخصا من عائلة أمجد بينما هو لم يشرب الحليب ولم يأكل الحلوى، فسقط 15 قتيلاً من بين الـ17 الذين تناولوا السم، وأفلت الزوج من الموت بأعجوبة.

وقال مسؤول كبير في الشرطة الباكستانية إن "آسيا أُجبرت على الزواج من أمجد خلافا لرغبتها"، مشيراً إلى أنها "لم تكن سعيدة ورجعت إلى منزل أهلها بعد أيام قليلة من الزواج، لكن عائلتها أعادوها بالإجبار إلى منزل زوجها".

وأضاف: "آسيا دبرت مؤامرة من أجل الثأر من زواجها الذي كان مخالفا لرغبتها، وتم تزويدها بالسم من قبل حبيبها المدعو شهيد لاشاري، لتقوم باستخدامه في قتل زوجها والتخلص منه".

وحسب الشرطة الباكستانية، فإن آسيا ادعت في بداية التحقيق أن حشرة سقطت داخل الحليب فأدت إلى تسميمه، لكنها اعترفت بعد ذلك بالحقيقة خلال احتجازها لدى الشرطة، وبعد ذلك تم اعتقال عشيقها وشخص آخر لضلوعهما في المؤامرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى