اخبار السياسه "شكري": وقعنا 5 مذكرات تفاهم مع البرتغال لتوطيد العلاقات الوطن -

اخبار السياسه "شكري": وقعنا 5 مذكرات تفاهم مع البرتغال لتوطيد العلاقات الوطن -
اخبار السياسه "شكري": وقعنا 5 مذكرات تفاهم مع البرتغال لتوطيد العلاقات الوطن -

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن العلاقات المصرية البرتغالية ممتدة وتاريخية وحريصون على تنميتها، مضيفًا: "وقعنا مع الجانب البرتغالي عددًا من مذكرات التفاهم في مجالات عدة".

وأضاف شكري، خلال مؤتمر صحفي مشترك جمعه بـ أجوستو سيلفا، وزير الخارجية البرتغالي، "تناولنا العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات، ودائمًا وجدت مصر تعاونا من البرتغال لتحقيق أهدافنا المشتركة، كما عقدنا اللجنة المشتركة بين البلدين، وعلى مدى الأيام الماضية قدمنا جهد مشكور حول سبل العلاقات الثنائية والأرضية المناسبة لاستمرار تدعيم العلاقة".

وتابع: "مذكرة التفاهم ستكون في مجال الأرشفة والسياحة والشباب والرياضة وبين المؤسسات في مجال الإصلاح الإداري، ونأمل أن يكون التنسيق فيما بيننا للمشاكل الإقليمية مثل المصالحة الفلسطينية وإنهاء الصراع وأهمية حل الدولتين، والأزمة السورية واليمنية".

واختتم "نأمل أن نتعاون في استمرار العلاقة المصرية الأوروبية والاتفاق حول المشاركة المصرية الأوروبية بما يعود بالنفع وتوسيع دائرة التفاهم المشتركة وأتوجه بالشكر للوزير والحكومة البرتغالية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ما المقصود بالطفولة المبكرة وأبرز خصائصها؟.. «تكوّن الشخصية وتحدد الهوية»
التالى اخبار السياسه نلبس تقيل ولا خفيف؟.. «الأرصاد» تكشف مفاجأة بعد انكسار الموجة الحارة