اخبار السياسه أغرب فندق لقضاء شهر العسل.. مسكون بالأشباح

اخبار السياسه أغرب فندق لقضاء شهر العسل.. مسكون بالأشباح
اخبار السياسه أغرب فندق لقضاء شهر العسل.. مسكون بالأشباح

أغرب فندق لقضاء شهر العسل.. مسكون بالأشباح

قصص الأشباح منتشرة بشكل كبير حول الحالم، وهي إما نتيجة حكايات وأساطير شعبية، أو حوادث بشعة حدثت في بعض الأماكن، ومن المناطق التي يروى عن وجود الأشباح بها، تلك القرية النائية في مدينة شيفيلد البريطانية، حيث يوجد فندق موسبورغ هول الذي يعتبر واحدا من أهم الوجهات السياحية الهامة لقضاء شهر العسل في شيفيلد، وإلى جانب سحره التاريخي، يخفي المبنى أسراراً غامضة، تسبب الرعب للعديد من الزوار.

ووفقا لما نشره "موقع 24"، فإن هناك إشاعات بوجود أشباح داخل الفندق جعلته يحظى بسمعة متنامية، كأكثر فندق مسكون في البلاد، وجذب العديد من المجموعات والأفراد، المهتمين بالظواهر الخارقة، بحسب موقع آي نيوز البريطاني.

ويسود الاعتقاد، أن شبح السيدة البيضاء، الأكثر شهرة في الفندق، لا يزال يتجول في أروقته، ويعود لسيدة كانت حاملاً، أثناء عملها في قاعة المحكمة التي شغلت المكان في القرن السادس عشر، وكانت على علاقة مع رجل محلي متزوج.

وعلى الرغم من تعهد الرجل بتقديم ما يكفي من المال، لرعاية طفلها وشراء كوخ صغير لهما، إلا أنه فشل في الوفاء بوعوده، ثم هددت بإخبار زوجته عن علاقتهما، مما دفعه إلى قطع حنجرتها، في محاولة لإخفاء هذه العلاقة. وتعرف الغرفة التي وقعت فيها الجريمة الآن باسم جون لورد دارسي، وهي أقدم غرفة في الفندق.

كما يتناقل رواد الفندق، قصة كلب أسود، تقول الأساطير إنه يخص المرأة القتيلة، وحاول الدفاع عنها قبل تعرضها للقتل، ولا يزال البعض يسمعون نباحه من وقت لآخر في الفندق.

وهناك تقارير أخرى، تربط بين ظهور شبح الكلب، وخياطة كانت تعتني بطفل صغير مريض في المبنى، ورصدت كلباً أسود ضخم في مدخل المبنى. وتقول القصة، إن الكلب أمسكها من ذراعها بأنيابه، لكنه لم يعضها، قبل أن يمر إلى جانب مهد الطفل، ويختفي من خلال الجدار، وتوفي الطفل في اليوم التالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أشرف شرف يكشف أسرارا جديدة في حياة الزعيم عادل إمام
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي