اخبار السياسه رغم قلة أهداف الفراعنة.. هل ينضم «صلاح» لقائمة هدافي تصفيات المونديال؟

اخبار السياسه رغم قلة أهداف الفراعنة.. هل ينضم «صلاح» لقائمة هدافي تصفيات المونديال؟
اخبار السياسه رغم قلة أهداف الفراعنة.. هل ينضم «صلاح» لقائمة هدافي تصفيات المونديال؟

بحضور 65 ألف مشجع، تقام مباراة منتخب مصر والكونغو، غدًا الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وخاض المنتخب المصري مباريات الجولات الأربعة الماضية، بنفس الطريقة التي تعتمد على التحفظ الدفاعي، وتقييد ظهيري الجنب، وإلتزام لاعبي منتصف الملعب، مع إعطاء حرية لمحمد صلاح، وإرسال الكرات له خلف المدافعين.

الأداء الدفاعي للفراعنة، تبعه ندرة في الأهداف، فلم يتعدى المنتخب في جميع مباريات الجولات الأربعة السابقة حاجز الهدفين.

واستطاع محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، بالرغم من طريقة "كوبر" الدفاعية، أن يحرز ثلاثة أهداف مع الفراعنة، ساهمت بشكل كبير في طريق الوصل لحلم المونديال، والذي بقى عليه خطوة واحدة، في حالة فوز الفراعنة غدًا على الكونغو.

وأحرز "صلاح" أهدافه في مرمى منتخب الكونغو، وفي شباك منتخب غانا،  وثالث أهدافه كانت أحرزها أمام أوغندا، التي أقيمت على استاد برج العرب، فى الجولة الرابعة، من التصفيات.

ومما سبق يصبح صلاح على موعد مع رقم قياسي جديد، في حالة إحرازه لهدفين، حيث يصبح بذلك هداف التصفيات المؤهلة لكأس العالم، متفوقًا على اللاعبين الذين استطاعوا إحراز 4 أهداف وهم: "إسلام سليماني - فاروق ميا - موسى مازوو - فيستون عبد الرزاق - وليام جيبور - توماس".

فهل يستطيع "صلاح" تحقيق الرقم القياسى، والسير على نهج اللاعبين العرب الذين أحرزوا هاتريك بالأمس، مثل "بوطيب" مع المغرب ويوسف المساكني مع تونس؟.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي