اخبار السياسه هيفاء وهبي لـ"الوطن": "هرد بكرة على قرار منعي من التمثيل في مصر"

اخبار السياسه هيفاء وهبي لـ"الوطن": "هرد بكرة على قرار منعي من التمثيل في مصر"
اخبار السياسه هيفاء وهبي لـ"الوطن": "هرد بكرة على قرار منعي من التمثيل في مصر"

قالت الفنانة هيفاء وهبي، في تصريح لـ"الوطن"، تعليقا على منعها من التمثيل في مصر: "هرد بكره لأن الموضوع فيه لغط كثير".

وكشفت المنتج محمد السبكي عبر صفحة شركته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن القرار الرسمي الذي أُصدر اليوم الأربعاء ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد إخلالها بتعاقدها على فيلم "ثانية واحدة" وتصوير مشهد في فيلم "خير وبركة" مع شركة إنتاج أخرى، وامتناعها عن استكمال تصوير "ثانية واحدة" بعد انتهائها من يومين.

وجاء نص القرار: "بناء على قرار من غرفة صناعة السينما المصرية برئاسة فاروق صبري وقرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، وقرار نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة، تم إيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في أي أعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية وإلزامها بالآتي:

1 - رد مبلغ (أربعون ألف دولار أمريكي ) لشركة السبكي فورسينما برودكشن مقابل ما تقاضته من الشركة عن أداء دورها بفيلم "ثانية واحدة".

2 - إلزامها بسداد مبلغ (مليون وسبعون ألف جنيه مصري) قيمة تكاليف يومين التصوير في فيلم "ثانية واحدة"، ويطبق قرار إيقاف الفنانة المذكورة عن العمل بجمهورية مصر العربية بداية من تاريخ اليوم الرابع من أكتوبر لعام 2017.

وفي أول رد فعل على القرار استبعد المنتج أحمد السبكي هيفاء وهبي من بطولة فيلم "الديزل" أمام محمد رمضان والذي يتم التحضير له، وذلك رغم تعاقده معها بشكل رسمي على المشاركة في العمل ودرايته الكاملة بأزمتها مع شقيقه محمد، ولكنه كان يتوقع أن تنتهي الأزمة قبل بدء التصوير ولكن تجاهل الفنانة اللبنانية للأمور جعل الغرفة ونقابتي الممثلين والسينمائين تصدر هذا القرار، ليرضخ أحمد السبكي للقرار ويستبعدها وبدأ بالفعل في ترشيح نجمة أخرى لبطولة الفيلم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي