اخبار السياسه «حقوق المنصورة» تناقش قانون الخدمة المدنية الجديد

اخبار السياسه «حقوق المنصورة» تناقش قانون الخدمة المدنية الجديد
اخبار السياسه «حقوق المنصورة» تناقش قانون الخدمة المدنية الجديد

نظمت كلية الحقوق بجامعة المنصورة ندوة بعنوان "قانون الخدمة المدنية الجديد"، بقاعة الدكتور عبد الرازق السنهور، تحت رعاية الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، وريادة الدكتور زكي زيدان، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور شريف خاطر عميد الكلية، وتنظيم الدكتور السيد على بدوي، لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

حاضر خلال الندوة الدكتور صلاح الدين فوزي، الفقيه الدستوري، وأستاذ القانون العام وعضو اللجنة العليا للاصلاح التشريعي، الدكتور طارق الحصري، مستشار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

وبحضور وكلاء كلية الحقوق وأمين عام الجامعة والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وأشار الدكتور شريف خاطر، إلى أن الندوة هي باكورة النشاط الثقافي بالكلية والتي كان لها دور سابق في إلغاء القانون السابق بمجلس النواب بناء على التوصيات التي خرجت منذ عامين ليصدر قانون 81 لسنة 2016 م ليحل محل قانون العاملين بالدولة لتنظيم الأجور والإجازات والتعيين في الوظائف القيادية والترقيات.

ومن جانبه، أكد الدكتور زكي زيدان، أن الجامعة ليست فقط للتعليم والبحث العلمى ولكن لها دور كبير في تثقيف العاملين بها من الجهاز الإداري وتعريفهم بقانون الخدمة المدنية الجديد وحقوقهم وواجباتهم ما لهم وما عليهم ولنقل هذه الخبرة إلى زملائهم أيضا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي