اخبار السياسه بعدما قبل محافظ بورسعيد رأسه.."فرغلي" لـ"الوطن": تفاجأت به على "سمارة"

اخبار السياسه بعدما قبل محافظ بورسعيد رأسه.."فرغلي" لـ"الوطن": تفاجأت به على "سمارة"
اخبار السياسه بعدما قبل محافظ بورسعيد رأسه.."فرغلي" لـ"الوطن": تفاجأت به على "سمارة"

سنوات طوال اعتاد فيها على الجلوس مع رفاق الدرب والمتقاربين فكريًا وسياسًا على قهوة "سمارة" بمدينة بورسعيد، حتى يعرف الأغلب أنها مقر العثور على البرلماني السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات البدري فرغلي، لذلك كان من السهل أن يجده اللواء عادل الغضبان محافظ البورسعيد ويجالسه عليها وينضم إلى "التوليفة" الجالسة على المقهى.

"سمارة".. أحد أقدم مقاهي حي الشرق، ويقول فرغلي، في حديثه لـ"الوطن"، إنه يجلس عليها طيلة اليوم تقريبًا، ولم يكن يعلم بمجيء محافظ البورسعيد تمامًا لكنه على ثقة بأن المحافظ يعلم بجلوسه عليها، حتى جاءه وقبَّل رأسه وتعانقا، وبدأوا في تبادل أطراف الحديث.

تدَّخل عددٌ من رواد القهوة الذين يجالسون البدري فرغلي، وأغلبهم من قادة المعاشات الذين اعتادوا مثله الجلوس عليها، في عرض مشكلات المدينة على المحافظ، حتى أخذ واحدًا موعدًا من المحافظ لمقابلته، وعرض مشكلته عليه.

ويضيف رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، أنه على خلاف فكري مع المحافظ، لاختلاف وجهات نظرهم منذ وقت طويل، فالأخير يرى أن المدينة تسير بشكل منتظم إلى الأمام من خلال شركات الاستثمار، في حين يرى فرغلي أنها تعاني وضعًا اقتصاديًا سيئًا بتفشي البطالة بين الشباب كما أخبر المحافظ بذلك، وأن شركات الاستمثار لا توفر للشباب تأمينات أو أجرًا مجزيًا ولا رعاية صحية، وهو ما حرص البدري ورفاقه على "سمارة" في إيصاله للمحافظ خلال اللقاء غير المُعدّ له مسبقًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى