اخبار السياسه بالفيديو| توابع زلزال «التتش» تصل «رادس».. «السبت مش هزار.. إفريقيا يا أبطال»

اخبار السياسه بالفيديو| توابع زلزال «التتش» تصل «رادس».. «السبت مش هزار.. إفريقيا يا أبطال»
اخبار السياسه بالفيديو| توابع زلزال «التتش» تصل «رادس».. «السبت مش هزار.. إفريقيا يا أبطال»

أصوات رجت المدرج وهتافات ألهبت حماس اللاعبين، زلزال أحمر حدث في ملعب "التتش"، الأربعاء الماضي، تسببت فيه جماهير الأهلي العاشقة لناديها، بعدما حضرت لمساندة فريقها، عقب التعادل بنتيجة 2-2 أمام الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ظهرت ثمارها الليلة بعد فوز الأهلي في مباراة الإياب، بهدفين مقابل هدف، ليعطي بطاقة التأهل هدية لجمهوره الذي سانده قبل السفر إلى تونس.

درس لقنه الأهلي اليوم لفريق الترجي التونسي في فنون كرة القدم، بعدما حول تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين، ليمارس الأهلي عادته في "الريمونتادا" والعودة من بعيد، مؤكدًا على نصيحته الدائمة لجميع منافسيه "مع الأهلي اللعب لآخر ثانية"، وتمثلت كلمة السر في اللقاء في مساندة الجماهير للفريق في المران الأخير قبل موقعة الليلة.

"السبت مش هزار.. أفريقيا يا أبطال" كلمات صرخ بها جمهور الأهلي في ملعب "التتش"، مشيرين بهتافهم إلى مباراة الليلة، الأمر الذي أوصل رسالة إلى لاعبي الأهلي بأنه لا تهاون في مباراة العودة، كما هتف الجمهور "أفريقيا يا أهلي" ممنين النفس بالفوز على الترجي التونسي لاستمرار عقدة الأهلي على الأندية التونسية، وهو ما لم يبخل عليهم لاعبي الأهلي به.

"معلش معلش.. العب مايهمكش" و"تعالى يا شريف" هتف بها جمهور الأهلي للحارس شريف إكرامي، وذلك لإعطائه دفعة معنوية بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الذهاب، عندما مرت الكرة بين يديه في مشهد غريب معلنة عن الهدف الثاني للترجي.

ومن منطلق مساندتها لمدرب الأهلي حتى في أسوأ النتائج، هتفت جماهير الأهلي في التتش لحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي "تعالى يا بدري"، طالبين منه أن يضع اللقب الأفريقي صوب عينيه، وهو ما فعله "البدري" اليوم، محققًا خطوة هامه في مشوار اللقب الإفريقي الغائب عن القلعة الحمراء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى