أخبار عاجلة

اخبار السياسه الأهلي يقرر الاستمرار في تونس وعدم العودة للقاهرة

اخبار السياسه الأهلي يقرر الاستمرار في تونس وعدم العودة للقاهرة
اخبار السياسه الأهلي يقرر الاستمرار في تونس وعدم العودة للقاهرة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، رئيس النادي، بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حسام البدري، الاستمرار في تونس وذلك من أجل خوض لقاء نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفائز من أهلي طرابلس الليبي والنجم الساحلي التونسي، ليواجه أحدهما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ونجح الأهلي في الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي التونسي، حيث تعادل الفريقين في لقاء الإياب بالقاهرة 2-2 بينما نجح المادر الأحمر في إنهاء لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف وحيد لتكون مجموع المبارتين (4-3) لصالح الأهلي.

ويلعب النجم الساحلي مع أهلي طرابلس غدا الأحد في إياب دور الثمانية للبطولة على الملعب الأولمبي بسوسة، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويلتقي الأهلي مع الفائز من تلك المباراة، أحد أيام 29 -30 سبتمبر أو 1 أكتوبر، خارج ملعبه، على أن يخوض الأحمر مباراة الإياب داخل مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الشرقاوي: تنوع الأنشطة الطلابية تساعد في تتنمية القيم الحميدة للطلاب
التالى اخبار السياسه ميركل: الدول الأوروبية على وعي بمسؤولياتها في مكافحة التغير المناخي