اخبار السياسه بالصور| انطلاق العام الدراسي في أسيوط

اخبار السياسه بالصور| انطلاق العام الدراسي في أسيوط
اخبار السياسه بالصور| انطلاق العام الدراسي في أسيوط

انتظمت الدراسة، اليوم السبت، في 2743 مدرسة من مدارس محافظة أسيوط البالغ عددها 2766 مدرسة، بينما ستبدأ الدراسة في المدارس الرسمية للغات، والبالغ عددها 23 مدرسة غدًا الأحد، وذلك وسط حضور مكثف من الطلاب.

وحرص أولياء أمور طلاب مدارس أسيوط في اليوم الأول للعام الدراسي الجديد على اصطحاب أبناءهم، خاصة طلاب الصفين الأول والثاني الإبتدائي إلى مدارسهم لضمان حصولهم على مقاعد مناسبة والتأكد من استلامهم الكتب الدراسية.

وفى السياق ذاته وزعت مديرية أمن أسيوط كشاكيل وكراسات بشوارع وميادين المحافظة، بالإضافة إلى عدد من جداول الحصص حيث قام مسئول العلاقات العامة بالمديرية وعدد من أمناء الشرطة وأفراد الأمن بشوارع المحافظة المختلفة باستيقاف السيارات، والدراجات البخارية، وتوزيع الكراسات والكشاكيل على الطلاب، وأولياء الأمور.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الداخلية بدعم التلاميذ والطلاب والأسر في بداية الدراسة وفي إطار توجيهات اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط.

وتفقد صلاح فتحي بدوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم، عددا من مدارس المحافظة وذلك للوقوف على انتظام الدراسة في أول أيام بداية العام االدراسي الجديد، مشددًا على ضرورة تكثيف أعمال النظافة داخل المدارس، مع الاهتمام بنظافة دورات المياه وتشجير المساحات الفراغ داخل المدارس وبمحيطها.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه اطمأن خلال زيارته للمدارس على اكتمال أعضاء هيئة التدريس بالمدارس وتوزيع خطة المنهج، والتأكد من تسليم كتب الفصل الدراسي الثاني لجميع الطلاب، مطالبا مدراء المدارس التى زارها بضرورة إزالة الإشغالات حول المدارس لمنع إعاقة التلاميذ عن وصولهم لمدارسهم، مؤكدا ضرورة غرس روح الانتماء وحب الوطن واحترام وتقدير المدرسين لدى الطلاب.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى