اخبار السياسه ضبط متهم في "قتل 6 أشخاص" بسوهاج

اخبار السياسه ضبط متهم في "قتل 6 أشخاص" بسوهاج
اخبار السياسه ضبط متهم في "قتل 6 أشخاص" بسوهاج

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد المتهمين في واقعة قتل 6 أشخاص بينهم طفلين في قرية الشيخ "مكرم" بدائرة مركز سوهاج في شهر يونيو الماضي.

وتلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمود حسن رئيس المباحث الجنائية في واقعة المحضر رقم 3737 إداري مركز شرطة سوهاج لسنة 2017 بشأن إطلاق أعيرة نارية بناحية نجع عبد الله - الشيخ مكرم بين بعض أفراد عائلتيّ "الطرامنة والشواخين" والناتج عنها وفاة 4 أشخاص من العائلة الثانية وطفلين تصادف مرورهما بالمكان لا ينتميان لأي من العائلتين لارتباط العائلتين بالحادث الثأري المحرر عنه المحضر رقم 4513 إداري المركز لسنة 2016.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي وفرع الأمن العام بسوهاج بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث المركز، إلى قيام "يوسف.م.أ، 18 عامًا" عامل ويقيم بذات الناحية بالاشتراك في واقعة التعدي على المجنى عليهم، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته بندقية آلية مطموسة الأرقام، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، ومازالت الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بالمنطقة مستمرة، وتحرر عن ذلك محضر ملحقًا بالمحضر الأصلي وجارِ العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى