اخبار السياسه عبد العال: مكافحة الإرهاب على رأس أجندة الاتحاد من أجل المتوسط

اخبار السياسه عبد العال: مكافحة الإرهاب على رأس أجندة الاتحاد من أجل المتوسط
اخبار السياسه عبد العال: مكافحة الإرهاب على رأس أجندة الاتحاد من أجل المتوسط

قرر المكتب الموسع للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، برئاسة الدكتور علي عبد العال، اليوم السبت، في حضور نائب رئيس البرلمان الأوروبي وممثلي برلمانات إيطاليا وتركيا، إضافة إلى رؤساء لجان الجمعية، بتحديد مقر أمانة دائمة للجمعية في "برشلونة" عاصمة اسبانيا.

ووفقا للبيان الصادر منذ قليل، تطرق اجتماع المكتب الموسع إلى مسألة إنشاء أمانة دائمة للجمعية، وفي إنجاز هو الأول في تاريخ الجمعية ويُحسب للرئاسة المصرية، حيث تم اتخاذ قرار  بتحديد مقر أمانة دائمة للجمعية في برشلونة، على أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء هذه الأمانة خلال الفترة القادمة.

وأعلن رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، عن تبني الرئاسة المصرية للجمعية موضوع مكافحة الإرهاب ليكون الموضوع الرئيسي الذي تنتظم حوله برامج عمل الجمعية ولجانها خلال عام الرئاسة المصرية.

وشهدت فعاليات الاجتماع، حسب البيان الصادر منذ قليل،  كلمة ترحيبية لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، أعقبها مداخلات من رؤساء لجان الجمعية حول أنشطة اللجان وبرامج عملها وأولوياتها خلال الفترة القادمة، علاوة عن مداخلة من  السفير إيهاب فهمى مساعد أمين عام الاتحاد من أجل المتوسط ممثلاً لأمانة الاتحاد.

ووفقا للبيان، أشاد جميع الحضور بمستوى التنظيم الجيد للاجتماع والإعداد المسبق لها، مما انعكس في مستوى النقاشات التي جرت والنتائج الإيجابية التي خلص إليها الاجتماع،  واعتبر المشاركون أن هذا الاجتماع يمثل بداية قوية للرئاسة المصرية للجمعية، متوقعين أن تشهد هذه الرئاسة المزيد من الإنجازات للجمعية ومستقبلها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى