اخبار السياسه إزالة 6 عقارات مخالفة بحي شرق الإسكندرية

اخبار السياسه إزالة 6 عقارات مخالفة بحي شرق الإسكندرية
اخبار السياسه إزالة 6 عقارات مخالفة بحي شرق الإسكندرية

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، على ضرورة القضاء على ظاهرة البناء المخالف من خلال تكثيف حملات إزالة العقارات الصادر لها قرارات إزالة والتحفظ على معدات ومواد البناء المخالف، وذلك منعا لانتشار تلك العقارات التي باتت تهدد أمن المواطنين وممتلكاتهم، ولإيقاف جشع واستغلال المقاولين.

شن اللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق الإسكندرية، حملة لإزالة العقارات المخالفة، بدأت بالعقار الكائن 51 شارع بالي منطقة شدس، حيث تم إيقاف الأعمال وفك شدة خشبية بالدور الثانى العلوى والتحفظ على كمية من الأخشاب، كما تم التوجه إلى العقار الكائن في 27 شارع بالى بنفس المنطقة، حيث تم إيقاف الأعمال وفك شدة خشبية بالدور السادس العلوي، والتحفظ على كمية من الأخشاب.

وتوجهت أجهزة الحي إلى العقار الكائن 5 شارع أبو زهرة منطقة شدس، وجرى إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبية بالدور السادس عشر، والتحفظ على كميه من الأخشاب، وكذا العقار الكائن 25 شارع ابن سيرين من شارع أحمد فاروق على عزت منطقة سموحة، تم إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبية بالدور السادس عشر، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب و4 شكائر أسمنت.

كما أزالت الحملة حوائط بالأدوار السابع عشر، السادس عشر، الرابع عشر، الثاني عشر، العاشر، السادس، الثاني فوق الميزانين من العقار الكائن 216 شارع طيبة منطقة كليوباترا، وذلك تنفيذا لقرار الإزالة الصادر للعقار، كما توجهت الحملة للعقار الكائن 191 شارع طيبة منطقة كليوباترا؛ لتنفيذ قرار الإزالة الصادر للعقار المذكور، حيث تم إزالة حوائط بالدور الرابع عشر فوق الميزانين، وقد شرع المقاول في التنفيذ بتواجد لجنة الإزالة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تحرير 136 محضرا تموينيا للمخابز والمحال المخالفة في 5 مراكز بالمنيا
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي