أخبار عاجلة

اخبار السياسه يلتقي عددا من رؤساء كبرى الشركات الصينية ويشيد بنشاطها

اخبار السياسه يلتقي عددا من رؤساء كبرى الشركات الصينية ويشيد بنشاطها
اخبار السياسه السيسي يلتقي عددا من رؤساء كبرى الشركات الصينية ويشيد بنشاطها

التقى الرئيس عبد الفتاح ، مساء اليوم، في مقر إقامته بمدينة شيامن الصينية، عدداً من رؤساء كبرى الشركات الصينية، وذلك في حضور أعضاء الوفد المرافق لسيادته والسفير المصري لدي الصين.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس رحب في بداية اللقاء برؤساء الشركات الصينية، مشيداً بنشاطها في مصر وما تتمتع به من مكانة مرموقة على المستوى العالمي.

وأشار الرئيس إلى حرص مصر على تطوير العلاقات مع مختلف الشركات والمؤسسات الصينية، لا سيما في ظل ما يجمع مصر والصين من شراكة استراتيجية وتعاون وثيق في المجالات المختلفة.

واستعرض الرئيس، خلال اللقاء الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر، مشيراً إلى الإجراءات التي اتخذتها المصرية على صعيد الاصلاح الاقتصادي، فضلاً عما يتوفر بمصر من موقع جغرافي متميز وتوافر الأيدي العاملة والبنية الأساسية اللازمة، ونجاحها في تهيئة البيئة المواتية للاستثمار من خلال التشريعات والقوانين اللازمة، إضافة إلى ما تمثله مصر من سوق ضخم ومدخل لأسواق المنطقة العربية والقارة الإفريقية.

كما أكد الرئيس حرص مصر على الحصول على أفضل العروض خلال التعاقد على مختلف المشروعات، مع ضمان تطبيق أفضل المعايير وأحدث المواصفات والتنفيذ فى أسرع وقت، مشدداً على أن مصر تسعى للحاق بركب التقدم وتسابق الزمن من أجل توفير مستقبل أفضل لأبنائها.

وذكر السفير علاء يوسف أن رؤساء الشركات الصينية أعربوا من جانبهم عن تقديرهم لما يشهدونه من تغير إيجابى فى مصر، مشيرين إلى ما لمسوه من حرص على تحسين مناخ الاستثمار وتذليل كافة العقبات أمام الشركات العاملة فى مصر.

كما استعرض رؤساء الشركات الصينية عدداً من المشروعات التى يقومون بتنفيذها في مصر معربين عن رغبتهم في الدخول في مشروعات جديدة في مجالات البنية التحتية، خاصة النقل والطاقة المتجددة وتوليد الكهرباء، وذلك في ضوء تقديرهم بأن مصر تمتلك العديد من المقومات التي تزيد من فرص نجاح المشروعات.

 

6a34dc0228.jpg

3686489451504624040.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "الأوليمبية" تعتمد لائحة "هليوبوليس" بعد موافقة الجمعية العمومية
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد