أخبار عاجلة

اخبار السياسه 28 يوما والغموض يحيط واقعة العثور على أشلاء شاب بدون رأس في الوراق

اخبار السياسه 28 يوما والغموض يحيط واقعة العثور على أشلاء شاب بدون رأس في الوراق
اخبار السياسه 28 يوما والغموض يحيط واقعة العثور على أشلاء شاب بدون رأس في الوراق

تواصل مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مقطعة إلى 7 أجزاء دون رأس، وتم العثور على 5 قطع من الجثة داخل أكياس بلاستيك بمنطقة الوراق، منذ أكثر من شهر، وبعد نحو 6 ساعات تم العثور على جزأين بجوار محطة مترو المنيب.

ويواصل فريق البحث الذي يضم 18 ضابطا من شمال وغرب الجيزة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث جهوده لكشف ملابسات الواقعة، والبحث عن رأس الضحية، لسرعة تحديد هوية المجني عليه، وفحصت القوات عدة بلاغات تغيب في والقاهرة، وحتى الآن لم يتوصل إلى تحديد هوية المجني عليه.

وأوضحت معاينة نيابة حوادث شمال الجيزة، التي أجراها حسين عامر مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، أن الأشلاء الأولى عثر عليها داخل حقيبة سفر داخلها 3 أكياس بلاستيكية، داخل كل كيس أشلاء آدمية عبارة عن "قفص صدري، قدم يمنى، ويدين"، وتبين اختفاء الرأس، والرقبة، والعضو الذكري.

وأكدت معاينة النيابة التي جرت تحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن الأشلاء التي عثر عليها لشاب في العقد الرابع من العمر، وقرر حسين عامر مدير النيابة، عرض الأشلاء على الطب الشرعي، لتحديد ما إذا كانت تخص شخصا واحدا، أو أكثر من شخص، وطلبت النيابة تحريات المباحث، وفحص بلاغات التغيب والخطف في أقسام الشرطة بنطاق المحافظة والمناطق القريبة من مكان العثور على الجثة.

وأوضحت التحريات التي أشرف عليها اللواءين إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، ومحمد عبدالتواب ، أنه عقب مرور 6 ساعات، عثرت القوات على باقي أجزاء الجثة داخل أكياس بلاستيكية بجوار محطة مترو المنيب، وتبين اختفاء رأس المجني عليه، ولا تزال القوات تحت قيادة العميد إيهاب شلبي رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، تواصل جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وفحص كاميرات مترو المنيب، لبيان ما إذا كانت التقطت صورة الشخص الذي ألقى بالأشلاء من عدمه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصرع عامل سقط من قطار أسوان في "أبوالنمرس": رجله خبطت في سور كوبري
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد