أخبار عاجلة
وزير الإسكان يتفقد عددا من المشروعات في أسوان -
تقارير: استقالة حمدي المؤدب رئيس الترجي -

اخبار السياسه مدير أمن المنيا يتفقد تأمين الكنائس بمركز سمالوط

اخبار السياسه مدير أمن المنيا يتفقد تأمين الكنائس بمركز سمالوط
اخبار السياسه مدير أمن المنيا يتفقد تأمين الكنائس بمركز سمالوط

أجرى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، جولات تفقدية شملت عدد من الأكمنة والتمركزات، حيث أشرف على الإجراءات التأمينية ومدى استعداد القوات من حيث التسليح والمعدات والسيارات.

شملت الجولة المرور على مركزي سمالوط شرق، سمالوط غرب حيث تفقد الخدمات الأمنية المعينة على دور العبادة المسيحية من مطرانيات وكنائس، وشدد على مراعاة الحرم الآمني والفحص الجيد للمترددين من خلال التقنيات الحديثة، منها بوابات الكشف عن المعادن.

كما تفقد مدير أمن المنيا، المكاتب الإدارية والنوبتجية وغرف السجن والحجز، وأوصى بحسن معاملة المواطنين وسرعة إنجاز صالحهم والتعامل بروح القانون، ثم التقى مع عددًا من الضباط والأفراد لتوعيتهم بالظروف الأمنية الراهنة، والتأكيد على التعليمات التي تقضي بتحقيق التواجد الأمني الفعال لمنع وقوع الجريمة والالتزام بالمهام المكلفة، والتفاني في العمل وتنفيذ الرسالة الأمنية في صورتها المثلى.

وتأتي الجولة في إطار الحرص على التواجد الميداني لمتابعة سير وانتظام العمل من خلال التواصل مع الضباط والأفراد للتعرف عن قرب على معوقات العمل سعيُا لتذليلها والوقوف على الإيجابيات لتعظيمها وتحديد السلبيات لسرعة تداركها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الأمن العام يضبط سيارة محملة بـ"طن بانجو" في جنوب سيناء
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد