اخبار السياسه ضبط عصابة سرقة الدراجات البخارية بشبين القناطر

اخبار السياسه ضبط عصابة سرقة الدراجات البخارية بشبين القناطر
اخبار السياسه ضبط عصابة سرقة الدراجات البخارية بشبين القناطر

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بدراجاتهم البخارية فى شبين القناطر بطريقة نصب فخ للضحية وعندما ينزل الضحية لفحصه ينقض عليه باقى المتهمين للاستيلاء على متعلقاته ودراجته.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط 3 من المتهمين بينما هرب الرابع وتولت النيابة التحقيق.

كان العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، تلقى بلاغا من محمد راشد محمود مرسي، 24 سنة، عامل، يفيد بأنه أثناء سيره بدراجته النارية بناحية الشوبك فوجئ بدراجة نارية وقائدها ملقين على الأرض بنهر الطريق فتوقف لاستطلاع الأمر وفي أثناء ذلك فوجئ بظهور 3 أشخاص من داخل الزراعات بحوزتهم سلاح ناري، فرد خرطوش، واستولوا على دراجته النارية وهاتفه المحمول وفروا هاربين.  

تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قاده العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "مصطفى ع." 23 سنة، و"أيمن ج."، 21 سنة، عاطل، و"أحمد م."، 23 سنة عاطل، و"أحمد ع. 21 سنة، هارب.

وفى أحد الأكمنه تم ضبط المتهمين عدا الأخير ووبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بالإكراه، حيث يقوم أحدهما بإلقاء دراجته على جانب الطريق ويرقد بجوارها بحجة أنه تعرض لحادث لاصطياد الضحية وأثناء توقف الشخص لفحصه ينقض عليه باقي الجناة الذين يكونون مختبئين وسط الزارعات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي