أخبار عاجلة
ضابط كردي للمصريين: بنحبكم بس أحنا مش عرب -

اخبار السياسه بالفيديو| سيدة تتهم زوجها ببيع طفلها واستبداله بآخر

اخبار السياسه بالفيديو| سيدة تتهم زوجها ببيع طفلها واستبداله بآخر
اخبار السياسه بالفيديو| سيدة تتهم زوجها ببيع طفلها واستبداله بآخر

كشفت السيدة "نحمده" الشهيرة بـ"أم محمود" سائقة ميكروباص، تفاصيل بيع زوجها لابنها الرضيع واستبداله بطفل آخر ميت، على حد قولها.

وقالت "أم محمود" خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في حلقة الأحد من برنامجه "90 دقيقة" المُذاع على فضائية "المحور"، إنها أنجبت 5 أطفالًا بطريقة الجراحة القيصرية، وأنه بعدما حملت بالطفل السادس نصحها الأطباء بإسقاطه نظرًا لخطورة ذلك عليها.

وتابعت "أم محمود" أنها رفضت ذلك واختارت أن تستكمل مراحل الحمل، مؤكدة أنها راضية بالموت مع ابنها إن قدر الله لها ذلك.

وأوضحت "أم محمود" أنه أثناء عملية الولادة حصلت على تخدير نصفي ورأت ابنها بعد ولادته، مُضيفة أن الممرضة همت بإخراجه من غرفة العمليات، إلا أن الطبيب نهاها وطلب منها تقديم الإسعافات اللازمة له داخل غرفة العمليات وقام بأخذ بصمته على ملف "أم محمود" وقال لها "إنتى فايقة؟ دي بصمة إبنك على الملف" فأجابته بأنها في وعيها وأنها شاهدت ذلك.

وتابعت "أم محمود" أن الطفل انتقل للحضانة بسبب ابتلاعه لكمية من المياه في أثناء ولادته، مؤكدة أنه تم وضع "إسورة" في يده عليه اسمها وكان بصحة جيدة.

وأضافت "أم محمود" أن إحدى قريباتها ذهبت لزيارته، ففوجئت بالممرضة تضللها وتصف لها طفل غيره وأن قريبتها تعرفت عليه من "الكوفرته والملابس" التي كان يرتديها.

وعن دور زوجها قالت "أم محمود" أنه كان يمنعها من زيارة ابنها الرضيع لمدة 29 يومًا حتى أنها حينما قامت بزيارته بعد 29 يوما فوجئت بطفل لا توجد الأسورة في يده، ووجود شريط على قدمه عليه اسمها وأنه طفل غير الذي ولدته وتوفي بعدها وقالوا لها أن ذلك الطفل هو ابنها.

واتهمت "أم محمود" زوجها بأنه باع الطفل، واختفى بعدها نظرًا لأنه منعها عن زيارته وأنها تأكدت من اشتراكه في بيع الطفل بسبب ذلك، على حد قولها. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "كايرو بيج باند سوسايتي" تفتتح فعاليات مهرجان الجاز بالجامعة الأمريكية
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد