اخبار السياسه برلماني: الحكومة بدأت مبكرا الاستعداد لعيد الأضحى

اخبار السياسه برلماني: الحكومة بدأت مبكرا الاستعداد لعيد الأضحى
اخبار السياسه برلماني: الحكومة بدأت مبكرا الاستعداد لعيد الأضحى

قال النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، إن الحكومة بدأت مبكرا للاستعداد لعيد الأضحى المبارك، من خلال تكثيف الرقابة على الأسواق وتوفير السلع الناقصة ومصادرة السلع الغذائية الغير صالحة للاستخدام الآدمي مثل اللحوم الفاسدة والخضروات والسلع التى انتهت صلاحيتها.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الحكومة من خلال وزارة التموين ضخت ألاف الأطنان من اللحوم لبيعها في السوق المحلي بأسعار مخفضة، لافتًا إلى أن الأسواق والمراكز التجارية تشهد الآن حراكا تجاريا ملحوظا استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك حيث انهمكت كثير من الأسر في شراء مستلزمات العيد من ملابس ولحوم واستطلاع أسعار الأضاحي.

وأضاف "سليم" أن كل الوزارات تعمل بالتعاون مع بعضها حتى يشعر المواطن بالراحة قبيل الأحتفال بعيد الأضحى المبارك فشهدت مديريات الطب البيطري بالمحافظات إلغاء الراحات والإجازات لأطباء المجازر وتدعيمهم بأطباء من الإدارات المختلفة لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات في فترة ما قبل عيد الأضحى.

وأكد أن الحكومة تعمل على تفعيل الرقابة على المخابز وتوزيعها حسب الحصة المقررة لكل فرد وكل مخبز وتعيين مفتش تموين بكل مخبز، وتكثيف المرور على المطاحن والمنافذ لضمان الانضباط وحسن الإنتاج والتوزيع خاصة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، بالإضافة إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير أسطوانات البوتاجاز لتغطية الاحتياجات للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه فيضانات وسيول تجتاح العالم من روسيا والصين إلى الدول العربية.. هل تصل مصر؟
التالى اخبار السياسه «بدون بيض ولا حليب».. طريقة اقتصادية لعمل الكريب في المنزل