اخبار السياسه العثور على جثة تاجر سيارات ملقاة بالطريق الدولي الساحلي في دمياط

اخبار السياسه العثور على جثة تاجر سيارات ملقاة بالطريق الدولي الساحلي في دمياط
اخبار السياسه العثور على جثة تاجر سيارات ملقاة بالطريق الدولي الساحلي في دمياط

واقعة غريبة شهدتها محافظة دمياط، حيث تم العثور على جثة تاجر سيارات ملقاة على الطريق الدولي الساحلي في ظروف غامضة عقب تغيبه عن المنزل لثلاث أيام.

تلقى مركز شرطة كفر البطيخ بلاغا يفيد بالعثور على جثة لرجل في نهاية العقد الخامس من العمر مسجاة على جانب الطريق الدولي، دائرة المركز ولا توجد ثمة إصابات ظاهرة بالجثة ولم يتم العثور معه على ثمة متعلقات تدل على شخصيته ولم يتعرف عليه أحد من الأهالي، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر سعد المركزي.

وبناءً على توجيهات اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، فقد تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد السعيد شكري مدير إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع العميد حاتم الحداد رئيس فرع الأمن العام بدمياط، وأسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد شخصية المجني عليه، حيث تبين أنه "محمود محمود حامد صالح- 55 عاما- تاجر سيارات" ومقيم بناحية العنانية دائرة مركز دمياط وباستدعاء شقيقه "أحمد- 62 عاما- نجار" وزوجته "فاتن جمال إبراهيم- 43 عاما- ربة منزل" المقيمان بذات الناحية تعرفا على الجثة.

وتحررعن ذلك المحضر رقم 20/149 أحوال مركز كفر البطيخ لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وحضر الطبيب الشرعي وقام بتشريح الجثة وتسلمت لذويها.

وكلف مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبيها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1912 إداري لسنة 2017م .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه روسيا تهدد أوروبا بأول مناورة تكتيكية على الأسلحة النووية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات