اخبار السياسه شركة مصرية تبدأ إنتاج طعام القطط والكلاب محليا بسبب "جنون" المستورد

اخبار السياسه شركة مصرية تبدأ إنتاج طعام القطط والكلاب محليا بسبب "جنون" المستورد
اخبار السياسه شركة مصرية تبدأ إنتاج طعام القطط والكلاب محليا بسبب "جنون" المستورد

قررت إحدى الشركات المحلية تصنيع أغذية الحيوانات الأليفة، "القطط، والكلاب" محليا تزامنا مع الارتفاعات الكبيرة في أسعار المنتجات التي يأتي أغلبها عبر الاستيراد.

ومن المنتظر أن تنظم شركة "هاتشيكو"، السبت المقبل، مؤتمرا صحفيا، لإعلان انطلاق أعمالها لتوفير منتجاتها وخدماتها في مجال تغذية ورعاية الحيوانات الأليفة بالسوق المصرية.

ومن المزمع أن يحضر المؤتمر عدد من رجال الأعمال العاملين في مجال الحيوانات الأليفة والأغذية المجففة.

وقال ياسر رشاد، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة وعضو مؤسس بها، إن فكرة إنشاء الشركة جاءت في يوليو 2016 مع ارتفاع أسعار المنتجات الخاصة بالحيوانات الأليفة وقيود الاستيراد وارتفاع سعر الدولار وتدني جودة العديد من المنتجات المستوردة.

وأضاف أن فلسفة الشركة لن تعتمد فقط على تقديم منتج متميز ذو جودة مرتفعة، ولكن الأكثر أهمية تقديم خدمة متميزة للعميل بدءً من اللحظة الأولى لتلقي طلبه وحتى ما بعد عملية البيع والمتابعه والتحديث المستمر وتطوير المنتج.

وتسعى الشركة إلى توفير كافة الخدمات المرتبطة بمجال الحيوانات الأليفة بدء من التغذية مرورًا بالتدريب والاستضافة والخدمات البيطرية العلاجية والخدمات الاستشارية للأسر المصرية.

يذكر أن الشركة أسست في نوفمبر 2016 برأس مال لا يتعدي 200 ألف جنيه، وجار تحويلها لشركة مساهمة مصرية برأس مال مصدر قيمته 3 ملايين جنيه مصري، وتستهدف الشركة استثمارات تتعدى 5 ملايين جنيه كمرحلة أولى، فيما تصل خطة استثمارات الشركة إلى 50 مليون جنيه خلال الـ5 سنوات المقبلة.

وتمتلك "هاتشيكو" مجموعة من خطوط الأعمال المخطط لها وتشمل "التغذية – التدريب – الاستشارات – الخدمات الصحية – الاستضافة"، وقالت إن خط الأعمال النشط حاليا هو مجال التغذية فقط.

وبحسب بيان صادر عن الشركة، فإنها تستهدف 3 شرائح أساسية الأولى: هي شريحة العملاء أصحاب الدخول المرتفعة والذين يهدفون في المقام الأول إلى الحصول على منتج عالي الجودة بسعر منافس للمستورد، والثانية هي الموزعين العاملين في المجال وأصحاب المزارع المشهود لهم بالكفاءة والجودة، وأخيرًا الشريحة الثالثة وهم هواة تربية الحيوانات الأليفة.

وأوضحت الشركة، أنها تسعى لتحمل مسئوليتها الاجتماعية لدعم ومساعدة ملاجئ إيواء الحيوانات الأليفة، وتعتزم البدء قريبًا في خط أعمال جديد متمثل في الخدمات الاستشارية للأسرة المصرية، وتقديم دورات تدريبية لكافة أفراد الأسرة بشكل علمي سواء من الجانب النظري أو بالتطبيق العملي لمساعدة الأسر الراغبة في اتخاذ قرار تبني أو تملك حيوان أليف وتحديد الأنسب لهم ومساعدتهم في الاختيار وفهم أسس التربية المثالية بل والعمل على متابعتهم بشكل مستمر كخطوة لتغيير ثقافة المجتمع بشكل كامل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه فلسطين: أكثر من 120 ألف شهيد ومصاب في «غزة».. إلى متى سيستمر كل هذا الإرهاب الإسرائيلى؟
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات