اخبار السياسه مصرع أمين شرطة وإصابة نجله في حادث تصادم بالمنيا

اخبار السياسه مصرع أمين شرطة وإصابة نجله في حادث تصادم بالمنيا
اخبار السياسه مصرع أمين شرطة وإصابة نجله في حادث تصادم بالمنيا

لقي أمين شرطة مصرعه وأصيب نجله إثر وقوع حادث تصادم بين دراجه بخارية كان يستقلها "موتوسيكل"، وسيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي في المنيا.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بمصرع "فولي. و. م" (40 سنة- أمين شرطة)، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي، كما أصيب في الحادث ذاته نجله معتز "3 سنوات"، وبالفحص تبيّن تحطم الدراجة البخارية جراء التصادم، فيما فر قائد السيارة الملاكي هاربًا عقب وقوع الحادث.

باستدعاء الطبيب الشرعي الدكتور هاني إسحاق شحاتة مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا، لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي، تبين إصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ وفشل في التنفس، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

وتبين أن نجل المتوفي مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات رضية متفرقة بالجسم وحالته الصحية مستقرة.

تمَّ إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه صعود أصحاب الجياد وهبوط المعمورة والعامرية بدوري القسم الثالث بالإسكندرية