اخبار السياسه وزير التنمية المحلية يشيد بجهود محافظ دمياط في برنامج التحول الرقمي

اخبار السياسه وزير التنمية المحلية يشيد بجهود محافظ دمياط في برنامج التحول الرقمي
اخبار السياسه وزير التنمية المحلية يشيد بجهود محافظ دمياط في برنامج التحول الرقمي

أشاد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية بجهود الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، في تنفيذ برنامج التحول والتطور الرقمي وما قامت به المحافظة من إجراءات تنفيذية لتحسين كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال إنشاء قاعدة بيانات تكنولوجية مطورة للمحافظة وتحديث 53 قاعدة بيانات نمطية وغير نمطية بجانب وضع مقترح بحلول للمشاكل التي تواجه مراكز المعلومات على مستوى المحافظة.

وأشار إلى أن التحول الرقمي وتطوير قواعد البيانات بكافة المصالح الحكومية والوحدات المحلية بمدن وقرى المحافظة أصبح ضرورة حتميه لمواكبة التطور الهائل في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات الإلكترونية وتسهيل وصولها للمستفيدين بالخدمة بشكل أسهل وأسرع.

وأوضح أن التحول الرقمي يقوم على توظيف التكنولوجيا بالشكل الأمثل وفي التعامل مع الجمهور لتحسين الخدمات وتسهيل الحصول عليها بما يضمن توفير الوقت والجهد فى آن واحد.

وأشار المحافظ إلى أن هذا التطوير والتحديث يساهم في استكمال البيانات الخاصه بالبنية المعلوماتية للمحافظة لأهميتها فى تحديد المعلومة الدقيقة والسريعة والشاملة وكافة المؤشرات التى تساعد متخذى القرار فى وضع الخطط الإستراتيجية للمحافظة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بسمة لـ«الوطن»: مسلسل «مليحة» قدم القضية الفلسطينية للأجيال الجديدة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات