اخبار السياسه من "تقليده" لـ"زيارة منزله".. محمد رمضان "ثقة في الله بيحب السادات"

اخبار السياسه من "تقليده" لـ"زيارة منزله".. محمد رمضان "ثقة في الله بيحب السادات"
اخبار السياسه من "تقليده" لـ"زيارة منزله".. محمد رمضان "ثقة في الله بيحب السادات"

"زادني الشرف والفخر بدعوة الغداء من مدام جيهان السادات".. بهذه الكلمات عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بزيارته لمنزل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، معتبرًا إياه "يوما تاريخيا لن ينساه".

وعلق الفنان على مجموعة من الصور التي تجمعه مع جيهان السادات، وعدد من أفراد أسرة الرئيس الراحل، والتي نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بقوله: "يوم عظيم في بيت رجل عظيم".

وتجلى حب "الأسطورة" للزعيم الراحل أنور السادات في عدة مواقف قبل زيارته لمنزله، ففي أكثر من مناسبة، ظهر محمد رمضان، وهو يُقلد السادات، أبرزها عندما حل ضيفًا مع الإعلامي خيري رمضان في برنامجه "ممكن" على فضائية "سي بي سي".

وفي مناسبة أخرى، قلَّد محمد رمضان السادات، عندما استضافه الإعلامي والكاتب الصحفي خالد صلاح في برنامجه على قناة النهار في برنامج "على هوى مصر"، العام الماضي، الزعيم الراحل محمد أنور السادات، بناءً على طلب من مقدم البرنامج.

وبخلاف الموقفين السابقين، حرص الفنان محمد رمضان على نشر صورة تجمعه بنجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، في إحدى دور سينما بالتجمع الخامس لعرض فيلم "جواب اعتقال"، عبر حسابه على "تويتر".

وعلق رمضان على الصورة، قائلا: "قبل عرض فيلم (جواب اعتقال) مع المهندس جمال السادات، نجل بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه لحظة إنهاء حياة مشاركة في مسابقة ملكة جمال الإكوادور داخل مطعم
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات