اخبار السياسه "روسيا اليوم" تستشهد بـ"الوطن" في تقرير عن منفذ هجوم الغردقة

اخبار السياسه "روسيا اليوم" تستشهد بـ"الوطن" في تقرير عن منفذ هجوم الغردقة
اخبار السياسه "روسيا اليوم" تستشهد بـ"الوطن" في تقرير عن منفذ هجوم الغردقة

كشفت السلطات المصرية تفاصيل جديدة عن عبد الرحمن شمس الدين، منفذ الهجوم، الذي استهدف السياح الأجانب وأودى بأرواح مواطنتين ألمانيتين في مدينة الغردقة، أمس الجمعة.

ونقلت وسائل الإعلام المصرية عن الأجهزة الأمنية تأكيدها أن منفذ الاعتداء الذي يبلغ 28 عاما من العمر، ينحدر من محافظة كفر الشيخ وقد تخرج من كلية التجارة بجامعة الأزهر.

واستشهد موقع "روسيا اليوم"، بتقرير "الوطن"، للزميلة "سمر صالح"، الذي نقلت فيه شهادات من جيران منفذ الهجوم المقيم في مدينة "قلين"، أنه يدعى عبد الرحمن شعبان أبوقورة، وعمل لأقل من عام، عقب تخرجه في الجامعة وإنهاء خدمته العسكرية، كمحاسب في معرض سيارات في العاصمة السعودية الرياض، وعاد إلى مصر في أواخر نوفمبر الماضي.

وأضافت "الوطن"، في تقريرها أن "عبد الرحمن" تردد على الغردقة منذ 4 سنوات حيث عمل في مهنة السباكة لتحصيل مصاريفه الشخصية أثناء دراسته في الجامعة.

ولم يخف جيران عبد الرحمن اندهاشهم من ارتكابه لهذه الجريمة الوحشية ويؤكدون أنه لم يظهر سابقا أي مواقف راديكالية، غير أن أحدهم ذكر أن "عبد الرحمن" أطلق لحيته قبل وقت قصير من تنفيذ الاعتداء.

وكانت "الوطن" كشفت عبر زيارة حساب المتهم في أحد مواقع التواصل الاجتماعي أنه وضع علما أسودا كتبت عليه "لا إله إلا الله" كصورة شخصية منذ يوليو 2016.

جيران "منفذ حادث الغردقة" لـ"الوطن": "كان محترم.. وربى دقنه قريب"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات