اخبار السياسه "بسمة" الأولى على مطروح بالثانوية.. إعلامية تساعد المكفوفين

اخبار السياسه "بسمة" الأولى على مطروح بالثانوية.. إعلامية تساعد المكفوفين
اخبار السياسه "بسمة" الأولى على مطروح بالثانوية.. إعلامية تساعد المكفوفين

حصلت الطالبة بسمة السيد إبراهيم أحمد الغباشي على المركز الأول على مستوى محافظة مطروح في الثانوية العامة أدبي بمجموع 401.5 بنسبة مئوية 97.93%.

وقالت لبنى البابلي والدة الطالبة بسمة في تصريح لـ"الوطن"، إنها كان لديها هدف تضعه أمامها منذ الصغر وهو أن تكون إعلامية وكتبت على جدران غرفتها ومكتبها الخاص الإعلامية بسمة السيد، وهي الوحيدة من أبنائي الثلاثة التي التحقت بالقسم الأدبي في الثانوية العامة وأخواتها الأول معيد في كلية الصيدلة والثانية طالبة بكلية الطب البيطري بمطروح في الفرقة الرابعة، وكانت تتعلم في مدرسة مطروح الثانوية بنات وتعتمد على نفسها في المذاكرة ولا يشغلها إلا تحقيق طموحها".

وأضافت، أنها تحب العمل العام وخدمة الناس وكانت تعلم الطلاب المكفوفين العزف وتساعدهم في تنمية مهارتهم وممارسة حياتهم بشكل طبيعي وهي لا تفارقني في ذلك خلال عملها التطوعى بجمعية التحدي التي أترأس مجلس إدراتها في مطروح لتقديم المساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقه خاصة المكفوفين.

وأشارت إلى أن هناك دعم للتعليم في مطروح من المحافظ اللواء علاء أبوزيد باهتمامه بالمدارس وإنشاء مدارس جديدة في القرى والنجوع للنهوض بالتعليم والاهتمام بالمبتكرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات