أخبار عاجلة
اخبار السياسه مصرع طالب في انقلاب سيارة بقنا -

اخبار السياسه "عاشور قلب الأسد".. فشل في البطولة مرتين.. و"سمعة والدنجوان سنيدة له"

اخبار السياسه "عاشور قلب الأسد".. فشل في البطولة مرتين.. و"سمعة والدنجوان سنيدة له"
اخبار السياسه "عاشور قلب الأسد".. فشل في البطولة مرتين.. و"سمعة والدنجوان سنيدة له"

يمتلك حركات خاصة به ومتلازمات عرفت عنه في أعماله، لديه خفة ظل وكاريزما لا يملكها غيره، قدم العديد من الأعمال الهامة والممتعة لجمهوره ولكنه كان منحصر في أدوار الصف الثاني كصديق للبطل، وورغم امتلاكه الموهبة والثقافة إلا أن عبدالسلام النابلسي، لم يحظ بالبطولة المطلقة، طوال مشواره الفني إلا نادرا.

قدم نجم الكوميديا، دور البطولة طوال مشواره في فيلمين فقط، وهما فيلم "حلاق السيدات" في سنة 1960، و"عاشور قلب الأسد" 1961، ولكن هذين الفيلمين لم يحققا النجاح المعهود في أدواره الأخرى بجانب البطل وفشلا في أدوار العرض السينمائية.

"حلاق السيدات"

شارك مع النابلسي في هذا الفيلم الفنان الراحل إسماعيل ياسين، ليظهر معه ويسانده.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء يقرر "النابلسي" "زيزو" أن يطور محل أبيه للحلاقة ويقسمه ثلاثة أقسام واحد للرجال والثاني للسيدات والثالث للحيوانات.

 "عاشور قلب الأسد"

رغم أن الفنان رشدي أباظة، كان نجم الشباك الأول في هذا العصر، إلا أنه تعاون مع النابلسي، وشاركه في بطولة فيلم "عاشور قلب الأسد"، لدعمه وصداقته له.

وأحب عاشور "النابلسي"، في هذا الفيلم فتاة، ولكنها لم تلتفت إليه بسبب ضعف بنيانه الجسدي، ليقرر أن يلفت الأنظار إليها، وخلال محاولاته للفت أنظاره، يتعرف عاشور، على عالم قام باختراع حقنة قادرة على منحه القوة اللازمة على طريقة "أونكل زيزو حبيبي"، ليصير عاشور من أمهر اللاعبين في المعهد وأكثرهم شعبية.


من طرف Ghost-Alex

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الديهي مهاجما "العفو الدولية": تمارس سياسة حقيرة ومأجورة ضد مصر