اخبار السياسه ماذا كتب بشار الأسد في سجل الزوار لقاعدة حميميم العسكرية؟

اخبار السياسه ماذا كتب بشار الأسد في سجل الزوار لقاعدة حميميم العسكرية؟
اخبار السياسه ماذا كتب بشار الأسد في سجل الزوار لقاعدة حميميم العسكرية؟

ذكرت رئاسة الجمهورية السورية، أنه بعد جولة الرئيس السوري بشار الأسد على أحدث الطائرات والعتاد المدرعات في حميميم، كتب كلمة في سجل الزوار جاء فيها: 

"بكل سعادة وفخر أزور اليوم قاعدة حميميم العسكرية، وألتقي بالمقاتلين والطيارين الأبطال القادمين من جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة إلى سوريا، ليساهموا مع أشقائهم السوريين، من أبطال الجيش العربي السوري، في الدفاع عن الحق والعدل وحقوق الشعوب التي تقرها القوانين الدولية، والأخلاق الإنسانية، وليشاركوا الشعب السوري دفاعه عن وطنه ووحدته وسيادته، ومقاومته وكفاحه وقتاله ضد الإرهابيين القادمين من شتى بقاع الأرض".

 وأضاف: "لقد قدّمت روسيا السلاح والذخيرة لدعم سورية في حربها ضد الإرهاب، ولكن الأهم هو أنها قدمت الدماء أيضاً، وهو أغلى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لأخيه الإنسان".

وأكد أن الشعب السوري لن ينسى وقوف أشقاءه الروس إلى جانبه في هذه الحرب الوطنية "فكل التحية لجميع المقاتلين الروس، ولقيادة قاعدة حميميم، وللقيادة العسكرية الروسية، والتحية الأكبر للرئيس فلاديمير بوتين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «تعليم القاهرة» تعلن استعداداتها لامتحانات الترم الثاني لصفوف النقل
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات