أخبار عاجلة

اخبار السياسه 37 فريقا يتنافسون في دورة رمضانية لكرة القدم بالمنيا

اخبار السياسه 37 فريقا يتنافسون في دورة رمضانية لكرة القدم بالمنيا
اخبار السياسه 37 فريقا يتنافسون في دورة رمضانية لكرة القدم بالمنيا

شهدت محافظة المنيا إجراء قرعة الدورة الرمضانية للشباب، والتي تنطلق فعالياتها على الملاعب المفتوحة بكورنيش النيل.

يتنافس في الدورة 37 فريقًا، من كافة مراكز المحافظة التسع، مقسمون على 8 مجموعات، من بينهم 5 مجموعات يضمون 6 فرق، و3 مجموعات يضمون 12 فريقًا، وتنطلق غدا الخميس وتستمر حتى 25 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يشرف على البطولة لجنة مسابقات مكونة من الكابتن أيمن فتحي، والكابتن طه خضر والكابتن ياسر علي، بينما يتولى رئاسة اللجنة الفنية للدورة الكابتن ربيع السيد، ولجنة الحكام برئاسة الكابتن مصطفى رجب، ويعلق على الدورة الاعلاميين أحمد الكاس وخالد مصطفى.

وقال خالد محمد حسن منظم البطولة، إن الدورات الرمضانية مناسبة شعبية كبيرة يعتز بها مئات المواطنين وينتظرونها كل عام للتنافس الشريف فيما بينهم، وأن الرياضة وخاصة المسابقات تمثل جزء كبيرًا من ثقافة أبناء الصعيد، مشددًا على ضرورة استمرار تلك المسابقات بشكل دوري سواء خلال الشهر الكريم أو غيره.

وأضاف حسن أن الدورة ستشهد تنافسًا كبيرًا بين الفرق، ومن المقرر منح الفرق الحاصلة على المراكز الثلاث الأولى مبالغ مالية قيمة، وكأسا وشهادات تقدير وميداليات، متمنيا التوفيق لكافة المشاركين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| في لقاء قديم.. حمدي قنديل يكشف كواليس زواجه من نجلاء فتحي