اخبار السياسه "تربية أسيوط" تطلق مبادرة لتوظيف خريجيها

اخبار السياسه "تربية أسيوط" تطلق مبادرة لتوظيف خريجيها
اخبار السياسه "تربية أسيوط" تطلق مبادرة لتوظيف خريجيها

أطلقت كلية التربية في أسيوط، مبادرة تهدف إلى إيجاد فرصة عمل مناسبة لخريجي كلية التربية، بخاصة أوائل الدفعات والطلبة المتفوقين من التخصصات كافة.

وأوضح الدكتور عادل النجدي عميد كلية التربية في أسيوط، أن الكلية تهدف إلى توفير فرصة عمل لخريجيها، من خلال خلق روابط بناءة بين الكلية ومؤسسات المجتمع المدني عامة، والمؤسسات التربوية خاصة، من خلال تفعيل دور وحدة رابطة خريجي كلية التربية، والتواصل مع مديرية التربية والتعليم والمؤسسات التعليمية الخاصة.

وأضاف النجدي، أن الكلية تعمل جاهدة دائما على فتح قنوات اتصال بين الكلية والخريجين، بهدف توفير برامج تدريبية للارتقاء بمستوى الخريج، وإتاحة فرص عمل مناسبة، والمنافسة على المستويين المحلي والإقليمي، بما يحقق رؤية ورسالة الكلية وأهدافها الاستراتيجية.

ولفت عميد الكلية، إلى أن إدارة الكلية تعمل على التواصل الدائم مع القيادات التعليمية وأصحاب المؤسسات التربوية، للوقوف على متطلبات هذه المؤسسات وحاجاتها من الخريجين على اختلاف تخصصاتهم للعمل بتلك المؤسسات، ومن خلال هذا التواصل مع الخريجين والمؤسسات التربوية سيتم توفير فرص العمل المناسبة للخريج المناسب في المكان المناسب، سواء داخل مصر أو خارجها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات