اخبار السياسه بالفيديو| تفاصيل إنهاء شراكة ياسمين وشيماء في "عربة البرجر"

اخبار السياسه بالفيديو| تفاصيل إنهاء شراكة ياسمين وشيماء في "عربة البرجر"
اخبار السياسه بالفيديو| تفاصيل إنهاء شراكة ياسمين وشيماء في "عربة البرجر"

قالت شيماء محمد، صاحبة عربة البرجر، إنها أنهت الشراكة مع صديقتها ياسمين بعد تدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب الذي عُقد في الإسماعيلية، وطالب بترخيص العربة وتقنين أوضاعها، موضحة أنها لم تكتب أي عقود مع ياسمين في بداية العمل، وقالت: "إحنا الاثنين شغالين على عربية ومكنتش مرخصة ومفيش ورق نعمل عليه عقود أصلا وواقفين في الشارع"، على حد قولها.

وأضافت "شيماء"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء"، على قناة "دريم"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنها صاحبة الدعاية للعربة في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما أنها لا تنكر مجهود "ياسمين" التي اشترت العربة في الأساس ووقفت معها شهرين في الشارع.

وأشارت إلى أنها لا تعرف سببًا للخلافات التي حدثت وكانت تتمنى أن تستمر الفكرة، متابعة: "كل شوية تقولي هنفك الشراكة، هنفك الشراكة، حتى يوم ما السيسي اتكلم علينا في المؤتمر قالت لي فلوسك جاهزة في البيت أبقى حودي خديها"، رغم أنها قامت بعمل دراسة لهذا المجال منذ 2014.

وتابعت قائلة: "ممكن بقى عشان المحافظ اتبرع بعربة لينا، حبت هيا تاخدها لوحدها، عادي"، فيما وعدها الإبراشي بمساعدتها في جلب عربة لها من البرنامج ومن مساعدات أهل الخير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات