اخبار السياسه "بوابة الأقصر الإلكترونية": مقترحات لتطوير النقل وتوفير فرص عمل للشباب

اخبار السياسه "بوابة الأقصر الإلكترونية": مقترحات لتطوير النقل وتوفير فرص عمل للشباب
اخبار السياسه "بوابة الأقصر الإلكترونية": مقترحات لتطوير النقل وتوفير فرص عمل للشباب

قال خالد سعيد، مدير البوابة الإليكترونية بديوان عام محافظة الأقصر، إنه تلقى عدة مبادرات وأفكار ومقترحات خلال عشرة أيام فقط منذ الإعلان عن مبادرة بنك الأفكار، مشيرًا إلى أنه يجري حاليا دراسة هذه الأفكار ومناقشتها؛ تمهيدا لرفعها للجهات المختصة، التي يحددها صاحب الفكرة خلال إرساله لها علي النموذج الاليكتروني.

وأوضح سعيد، أن الأفكار والمقترحات معظمها جيد، لافتا إلى أن بعضها قابل للتطبيق، بجانب وجود اقتراحات خاصة بتطوير منظومة النقل والمواصلات بالمحافظة ودعم المشروعات الصغيرة وتوفير فرص عمل للشباب، فضلا عن مقترحات خاصة بتنمية الموارد المحافظة واستثمارات جديدة في مجال السياحة الرياضية ومبادرة شبابية لتدريب أعضاء مجالس أمناء المدارس.

وأشار إلى أهمية تعزيز قنوات التواصل مع المواطنين، وتشجيع روح المبادرة لديهم وفق أفضل الممارسات العالمية، والاستفادة من آرائهم بشكل يسهم في تعزيز التطوير للمحافظة.

وأوضح مدير البوابة الإليكترونية أن جميع الأفكار التي يتم إرسالها تعرض علي المحافظ ويتم مخاطبة الجهات المختصة بالتنفيذ، داعيا المواطنين وممن لديهم أفكار ومقترحات لإرسالها على المواقع المخصصة؛ تمهيدا لمناقشتها وإبداء الرأي بشأنها.

وكانت محافظة الأقصر أعلنت إطلاق نظام بنك الأفكار عبر الموقع الإليكتروني للمحافظة، بهدف إتاحة الفرصة لجميع المواطنين لطرح أفكارهم ومقترحاتهم من خلاله، والاستفادة منه في تعزيز مختلف أوجه التنمية وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين.

وأكد محمد بدر محافظ الأقصر، أن بنك الأفكار يأتي في إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل مع المواطنين وتمكينهم من المشاركة في مساعيها التنموية بما يساهم في تطوير آليات العمل المؤسسي والارتقاء بالأداء.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات